فيلا للبيع في مكادي, الغردقة

فيلا متشطبه بالتكيفات للبيع فى مكادى الغردقه تقسيط

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


١٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مكادي

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Marina Osama


الوصف

فلتك على شط البحر الاحمر الغردقه 700 متر

مكادي البحر الأحمر – أوراسكوم

فيلا 180 م + 83 م تراس + 439 حديقه - ‎‏3 غرف
و الباقى على اطول فتره سداد

لاستفسار و التواصل 01116158303
مكالمات + واتساب
01116158303

عن مكادي هايتس

خدمات الكومبوند
- الحياة في مكان واحد -
كلوب هاوس
فنادق
مرافق طبية
المنشآت الرياضية
المناطق التجارية
مناطق للأطفال
منشآت تعمليميه

مكادي هايتس هو مجتمع متكامل تم تطويره من شركة أوراسكوم للتنمية على مساحة 3.4 مليون متر مربع ، وهي مدينة نابضة بالحياة بارتفاع يصل إلى 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

مناظر خلابة واعدة في كل وجهات المنازل في مكادي هايتس. إنها قطعة فنية رائعة تم إنشاؤها لتلبية احتياجات المجتمع. استدامتها لا تقبل المنافسة على توفير كل شيء بأقل قدر من المجهود. وهذا يعني أن مكادي هايتس عبارة عن منزل شامل ، تم التخطيط له من أجل البساطة والراحة السهلة.

موقع

تم إنشاء مكادي هايتس في أحد أبرز المواقع في منطقة البحر الأحمر.
كونك مقيمًا في مكادي هايتس ، فلن تقلق أبدًا بشأن إمكانية الوصول لأنها قريبة من كل ما يحيط بها. التنقل من وإلى مكادي هايتس سهل. ستشعر دائمًا وكأنك تعيش في قلب المدينة النابضة بالحياة ولكن في مجتمع خالى من الضجيج .

كل ما تحتاجه في متناول اليد ، من الترفيه إلى الاسترخاء إلى التعليم والرعاية الصحية إلى المناطق التجارية. مكادي هايتس مشروع لا مثيل له وليس له منافس فيما يتعلق بأسلوب حياة مرح ومريح وفاخر يكمله تجربة خدمة شاملة. أي أنه يمنح مجتمعه نوادي مركزية ومراكز ترفيهية ، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم بشكل ملائم. سيتمكن ملاك منازل مكادي هايتس من الوصول إلى خدماتهم ووسائل الراحة المختلفة بسهولة.

معلومات عنا:

هيوز هي شركة عقارية تقدم لك الاستشارات للعملاء ، وتوجههم من خلال اتخاذ أفضل خيار يناسب اهتماماتهم. نحن نجمع بين مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة والمعرفة الفريدة لتطوير نتائج لا مثيل لها. يسعدنا دائمًا أن نقدم الأفضل في مختلف القطاعات الجغرافية مع أسهل المرافق والأماكن الأكثر راحة في جميع أنحاء مصر.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

gpr-property-8234933

نُشِر:

منذ 19 أيام


١٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار