فيلا للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي

فيلا 160 متر + 81 تراس في مكادي هايتس مقدم 10%

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

١٬٧٢٢ قدم مربع / ١٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


١١٬٠٣٣٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مكادي اوراسكوم

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, مكادي

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(823 عقارات)

الوصف

يلا 160 متر + 81 متر تراس + 390 متر حديقة مكادي هايتس مقدم 10% استلام 2026


هل تبحث عن منزل أحلامك على البحر الأحمر؟ هل تريد الاستمتاع بمناظر بانورامية وشواطئ هادئة ووسائل راحة لا نهاية لها؟ إذًا لا تبحث بعيدًا عن مكادي هايتس ، المدينة الجديدة التي طورتها أوراسكوم .

تقع مكادي هايتس في أحد أبرز المواقع في منطقة البحر الأحمر ، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي و 40 دقيقة من الجونة. تغطي مساحة 3.4 مليون متر مربع وترتفع 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، مما يضمن مناظر خلابة لجميع الوحدات السكنية.

توفر مكادي هايتس مجموعة متنوعة من أنواع العقارات لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك ، من الفيلات المستقلة والتوين هاوس إلى التاون هاوس والشقق والدوبلكسات. جميع العقارات مصممة بأسلوب معماري حديث وتشطيبات عالية الجودة ، وتحيط بها مناظر طبيعية خضراء وبحيرات صالحة للسباحة وحمامات سباحة.

في مكادي هايتس ، لن تنفد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك الاسترخاء في النادي الاجتماعي أو نادي الشاطئ أو الحديقة المركزية ؛ استمتع بالمرافق الرياضية مثل ملعب كرة القدم وملاعب التنس وصالة رياضية ؛ انغمس في التسوق والطعام في مول مكادي هايتس ؛ أو ادلل نفسك في صالون التجميل. يمكنك أيضًا الاستفادة من المركز التعليمي والمناطق الصديقة للأطفال والأكوابارك والفنادق المفتوحة طوال العام.

مكادي هايتس ليست مجرد مكان للإقامة ، بل هي مكان للاستمتاع. لا تفوت هذه الفرصة لامتلاك قطعة من الجنة على البحر الأحمر.

الدفعة المقدمة: 10٪
الأقساط: 6.5 سنوات
تاريخ التسليم: 2026

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

LD/31

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١١٬٠٣٣٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار