نعتذر, هذا فيلا للبيع في الجونة, الغردقة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في الجونة, الغردقة

الجونه\ فيلا \اول صف على اللاجون \مفروشه بالكتمل

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٨٬٠٧٣ قدم مربع / ٧٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

6


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

الجونه
فيلا مستقله للبيع\ صف اول
فيو اللاجون
خطوات من Clup house
5 غرف نوم
مفروشه بالكامل
في عام 1989، اكتشف سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، موقعًا خلابًا على الساحل الغربي للبحر الأحمر، شمال مدينة الغردقة. وانغرم بجمال المياه اللازوردية والخلفية الجبلية الدرامية، فقرر تطوير الموقع وتقديم مدينة الجونة والتي ازدهرت على مدار الوقت لتصبح المجتمع النابض بالحياة الذي هي عليه اليوم، فهي بمثابة مدينة متكاملة تمامًا ومكتفية ذاتيًا، مما جعلها من أبرز الوجهات السياحية المميزة في مصر ويرجع ذلك أساسًا إلى أشعة الشمس الساطعة على مدار العام والبحيرات المتلألئة والشواطئ والبنية التحتية ذات المستوى العالمي والخدمات المتميزة، وخلال السطور القادمة سوف نأخذك في جولة للتعرف على هذه المدينة العالمية حيث يمكنك تجربة كل ما تحلم به.
ويعيش اليوم في الجونه أكثر من 12000 شخص، تمتلك المدينة مطارها الخاص، و18 فندقًا ومنتجعًا من سلاسل دولية، وأكثر من مائة مطعم وبار، وملعبين لبطولات الجولف، وثلاثة مراسي، وواحدة من أفضل المستشفيات في البلاد وغيرها من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية.
فضلًا عن حصول مدينة el gouna على ثلاث جوائز شهيرة ومن أبرز الجوائز المرموقة في جميع أنحاء العالم، والتي يتم منحها للمدن التي تظهر تدابير كبيرة وجهودًا جارية في مجال الاستدامة البيئية، حيث تعتبر الجونه وجهة صديقة للبيئة تمتلك محطة خاصة بها لتحلية مياه البحر ونظامًا متطورًا لفصل النفايات.

مرجع:

right-move-7257035