نعتذر, هذا فيلا للبيع في انشنت ساندس ريزورت, الجونة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في انشنت ساندس ريزورت, الجونة

اوراسكوم الجونة فيلا متشطبة ترى البحر بمقدم 15%

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٩٦٠ قدم مربع / ٢٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

امتلك فيلا مطلة على البحر في الجونة أوراسكوم كاملة التشطيب.

خطة السداد: 15% دفعة مقدمة على 5 سنوات أقساط متساوية.

يتضمن:
- 4 غرف نوم.
- 4 حمامات.
- حديقة.
- سَطح.
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- -----------------------------------
تقع الجونة على بعد 25 كيلومترًا شمال مدينة الغردقة، وتبعد مسافة أربع ساعات فقط بالطائرة عن العواصم الأوروبية الكبرى.

يمكن الوصول إلى المدينة بسهولة من أوروبا عبر مطار الغردقة الدولي القريب، وتتميز ببنية تحتية رائعة وخدمات ممتازة بالإضافة إلى الشواطئ الطبيعية وأشعة الشمس طوال العام.

يوفر موقع المدينة سهولة الوصول إلى العديد من عجائب مصر الطبيعية والمواقع التاريخية والكنوز الأثرية. وتقع المعابد القديمة في الأقصر وأسوان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يمكن أيضًا ترتيب الرحلات النهارية والمبيتية إلى الأقصر وأسوان والقاهرة وسيناء بسهولة من الجونة.

أوراسكوم القابضة للتنمية (ODH) هي شركة رائدة في تطوير الوجهات المتكاملة بالكامل، بما في ذلك الفنادق والوحدات السكنية والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الجولف والمراسي البحرية والبنية التحتية الداعمة. تقدم ODH مجموعة متنوعة من الوجهات ذات المستوى العالمي التي تغطي مصر والإمارات العربية المتحدة وعمان والمغرب والجبل الأسود وسويسرا والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة). تدير المجموعة إجمالي 33 فندقًا تضم ​​7,198 غرفة وتسيطر على حوالي 101.4 مليون متر مربع من الأراضي.

ODE هي أكبر شركة تابعة لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة (ODH). تمتلك شركة ODE حاليًا أرضًا تبلغ مساحتها 50.25 مليون متر مربع و24 فندقًا بإجمالي 4945 غرفة، ويتم تخصيصها بالكامل بين أربع وجهات تشغيلية: الجونة ومكادي هايتس على البحر الأحمر بالقرب من الغردقة؛ مرتفعات طابا في شبه جزيرة سيناء؛ بيوم بالفيوم؛ وقريبًا، O West، آخر إضافة إلى محفظتنا في منطقة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

مرجع:

egypt-best-properties-west-7238250