فيلا للبيع في انشنت ساندس ريزورت, الجونة

امتلك فيلا في افضل مكان في الجونه تقسيط 5 سنوات

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬١٥٣ قدم مربع / ٢٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٣٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

انشنت ساندس ريزورت

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, الجونة

وسيط

Hassan Reda

Egypt Best Properties

(4063 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ


الوصف

* تفاصيل الوحده :

- نوع الوحده : فيلا مستقله

- المساحه : 200 متر

- مساحة الارض : 1300 متر

- الاستلام : 2 سنه

- التشطيب : متشطب بالكامل بالتكييفات

- الفرش : نصف مفروش

- التقسيط : خمس سنوات

==========================




Ancient Hill El Gouna - اهرب من وتيرة الحياة المليئة بالتحديات إلى أحدث تطورات الرفاهية في الجونة ، حيث تزداد الحياة ذروتها ويزخر الجمال الطبيعي. يقع Ancient Hill على بعد دقائق فقط للوصول إلى المراسي القريبة ومراكز التسوق والأنشطة الترفيهية والشواطئ وساحل البحر الأحمر.

Ancient Hill هو مشروع فاخر يمتد على مساحة 396000 متر مربع من الأرض الرئيسية التي تقوس حول شواطئ بحيرة رائعة. يقع Ancient Hill على ارتفاع 14 مترًا فوق مستوى سطح البحر بين الرمال والنجوم ، ويوفر إطلالات خلابة ومتواصلة على بحيرة متلألئة ومساحات خضراء لملعب الجولف وسلاسل جبلية وعرة واحتضان دافئ لأفق البحر الأحمر ، كل ذلك من الراحة والاستجمام. خصوصية منزلك الجديد الجميل.

تتوقع Ancient Hill احتياجات الأفراد والعائلات الراغبين في أسلوب حياة الجونة المرموق من خلال تقديم مجموعة مختارة من الفيلات والفيلات التوأم والشاليهات المعاصرة الفاخرة وذات التناسب السخي والموجودة حول بحيرة. تعد المناظر المرتفعة متعة فريدة من نوعها ، حيث تم تصميم المساحات الداخلية والخارجية لتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع بالمناظر المحيطة من نقاط مراقبة متعددة. تضفي المناظر إحساسًا بالرحابة والعظمة الملهمة والنادرة ، بينما توفر أيضًا خلفيات طبيعية مذهلة لأغلى لحظات الحياة.

تدعم البصمة المنخفضة الكثافة في Ancient Hill الإحساس بالخصوصية والبذخ مع الحفاظ على حيوية المجتمعات المكتفية ذاتيًا. تضم فيلات الجوار والفيلات التوأم والشاليهات حدائق خاصة و
شرفات للتميز المطلق وللاستفادة الكاملة من مناخ الجونة المرغوب فيه.

تركز فلسفة التصميم الرئيسية على الهندسة المعمارية التي تجمع بين الوحدة البصرية والشعور المحدد بالمكان داخل البيئة المبنية. يحتوي كل منزل على حوض سباحة ، والذي يعمل أيضًا كوصلة مرئية للبحيرة والبحيرات والبحر الذي يميز المناظر الطبيعية في الجونة. تتضمن رؤية Ancient Hill مساكن جيدة التهوية تدعم مجتمعًا نابضًا بالحياة وتشجع على تقدير جمال الجونة الأساسي الهائل.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

AncientHills

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٣٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار