نعتذر, هذا فيلا للبيع في شارع المشير أبو غزالة, جولف سيتي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في شارع المشير أبو غزالة, جولف سيتي

فيلا للبيع في جولف سيتي - مدينه العبور

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

١٢٬٩١٧ قدم مربع / ١٬٢٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

7+ + غرفة خادمة

الحمامات:

7


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

فيلا مستقلة للبيع في جولف سيتي

موقع متميز

المساحة: 1200 م

الارض : 1250 م

9 غرف نوم

7 حمامات

غرفة ناني

غرفة سائق

2 مدخل خاص

مفروشة بالكامل

___________________

السعر المطلوب : 30,000,000
___________________

يعتبر موقع جولف سيتي العبور واحدًا من أكثر المجمعات السكنية شعبية بين الأشخاص الذين يبحثون عن شقق للبيع في العبور. يتمتع هذا المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله الهدف الاستثماري الأول لكثير من الناس ، حيث أنه واحد من أكثر مشاريع الإسكان الراقي التي تم إنشاؤها مؤخرًا لتقليل الكثافة السكانية في مراكز المدينة ولتقليص الفجوة بينها. العرض والطلب. كما أنه محاط بجدار خاص على جميع الجوانب.

مما يضمن راحة الناس وسلامتهم وخصوصيتهم الكاملة. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي عند مدخل مدينة العبور ، على بعد بضع دقائق من مصر الجديدة ، التجمع الخامس والمنظر الفريد لطريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي. كل هذا أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في مدينة العبور. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط هذا المشروع بالمناطق السكنية الأخرى من خلال محاور وطرق رئيسية مختلفة مثل الطريق السريع العابر .
____________________

Redfin Real Estate Consultants هو مستشارك الجديد لإيجاد مستقبل أفضل. أنت تبحث عن منزل أحلامك ، نحن هناك لإرشادك. نظرا لخبرتنا الطويلة في سوق العقارات المصري ، فإننا نقدم لك بالضبط ما تبحث عنه ، إن لم يكن أفضل ، لتوفير جميع سبل الراحة لإرضاء العملاء وراحتهم. مع مجموعة واسعة من العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار الموجودة في جميع أنحاء القاهرة مثل القاهرة الجديدة ومدينة الرحاب ومدينتي.

مرجع:

redfen-7474083