٣٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

6 عدد غرف النوم
6 الحمامات
٩٬٢١٤ قدم مربع / ٨٥٦ متر مربع
فيلا للبيع في مدينتي

فيلا مستقله بمدينتي بالفرش والأجهزة تشطيب High End

نوع العقار:

فيلا


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مدينتي

القاهرة

وسيط

Mohammed Yousry

Richter Group

(290 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

فيلا مستقله بمدينتي بالفرش والأجهزة تشطيب High End
مدينتي
فيلا
مساحة الارض ٨٥٤م
مساحة المبانى ٤٦٧ م
مكونه من :- 6 نوم + 6 حمام
تشطيب هاي اند + الفرش + الأجهزة + التكييفات
بحرى
اجمالى السعر : 35,000,000

عن المطور العقاري لمدينتي
اعرف أكثر عن مميزات الحياة في مدينتي وهي من إنشاء وتطوير مجموعة طلعت مصطفى، وتُعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط؛ حيث إن لها باعًا طويلًا في هذا المجال وخبرة واسعة.

وتتمتع المجموعة بسجل حافل بإنجازاتها على مدار 40 عامًا، قامت خلالها بتطوير 8.5 ملايين متر مربع من الأراضي وبيع ما يربو على 57 ألف وحدة عقارية على مسطح مبانٍ يتجاوز الـ 9 ملايين متر مربع.
وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلى فوق المتوسطة، وتتنوع وحداتها من حيث الطراز والمساحة كي تتوافق مع مستويات الدخول المختلفة وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وأسلوب الحياة الذي ينشدونه.

وتمتلك المجموعة حاليًّا مخزونًا شاسعًا من الأراضي بلغت مساحتها 50 مليون متر مربع، وجميعها أراضٍ تمتاز بالجودة وتشغل مواقعَ متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفعًا في مصر.

مدينتي
نبذة عن مدينتي
حرصت مجموعة طلعت مصطفى قبل إنشاء مدينة مدينتي على الالتزام بأقصى المعايير القياسية العالمية، حيث اشترك في تصميمها ثلاث من كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة في تصميم المدن الجديدة، وهي شركات HHCP وSWA وSASAKI العالمية؛ حيث انتهت جميعها إلى تصميم مدينة عصرية، روعي في تخطيطها توفير الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها.

وتوفر مدينتي الرفاهية الكاملة للمقيمين بها؛ حيث إنها تضم المساحات الخضراء الواسعة، وملاعب الجولف، بالإضافة إلى الخدمات اليومية التي توفر احتياجات السكان، والمناطق الترفيهية. كما تضم على أطرافها الخارجية خدمات ضخمة وجديدة من نوعها لتلبي احتياجات المدينة وأيضًا المدن المجاورة وحتى القاهرة الكبرى.

موقع مدينتي
وتقع مدينتي كامتداد للقاهرة الجديدة وعلى طريق القاهرة السويس الكيلو 33، وقبل مدخل مدينة الشروق بـ 2 كيلومتر؛ فهي تبعد 10 دقائق من مصر الجديدة، و20 دقيقة من وسط القاهرة. وتقع على الطريق الدائري الثاني الذي يتم إنشاؤه حاليًّا. والمدينة بطول 10كيلومترات وعمق 4.5 كيلومترات

هذا العقار تكلفته 11% اقل من المعدل سعر 6 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٣٩٬٢٥٢٬٦٠٩ جنيه

هذا العقار 40% اكبر من المعدل حجم 6 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٦١٢ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

V-MDI-039

نُشِر

منذ 17 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار