فيلا للبيع في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية

فيلا للبيع V3 + بدروم فى CFC موقع متميز

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٧٬٥٣٥ قدم مربع / ٧٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

6

الحمامات:

7

متاح من:

١٥ أكتوبر ٢٠٢٣


٣٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كايرو فيستيفال سيتى

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, المستثمرين الشمالية

وسيط

Ahmed El-Bendary

Sky Limit Real Estate

(10 عقارات)

الوصف

امتلك فيلا نموذج (V3) + بدروم مستقلة بمشروع الفطيم (كايرو فيستفال سيتي) بموقع متميز وتطل علي الممشي الرئيسي وبسعر مغرى
مساحة الارض: 655 متر مربع
أجمالي مساحة المباني : 700 متر مربع

تقسم الى:
دور سفلي(بدروم)
دور أرضي
دور أول
روف

تتميز كايرو فستيفال سيتي بالمعايير النهائية في المناطق السكنية ، وتجارة التجزئة ، والترفيه وتناول الطعام في "مدينة داخل المدينة" صديقة للبيئة ، تجمع بين الابتكارات الفريدة والرائعة.

تمتع بأسلوب حياة حيث تكون جميع اختياراتك في متناول اليد ، حيث اجتمع خيال وخبرة المطورين في الفطيم لتطور أول مجمع متعدد الاستخدامات في مصر.

يمتد كايرو فستيفال سيتي على مساحة أرض تزيد عن ثلاثة ملايين متر مربع (700 فدان) ، وهو مجتمع حضاري متعدد الاستخدامات ذو رؤية إستراتيجية ويقع عند مدخل القاهرة الجديدة.

من خلال وضع معايير جديدة ، توفر كايرو فستيفال سيتي فيلات وشقق رائعة ، وجهة تسوق داخلية وخارجية رئيسية ، وأقوي أسماء المطاعم الدولية لتناول الطعام والترفيه ، بالإضافة إلى مساحات مكتبية رئيسية ، جنبًا إلى جنب مع فندق مشهور دوليًا ، ومدارس دولية وصالات عرض للسيارات جميعها تقع داخل مناظر طبيعية جميلة والمجتمع الهادئ.

يستمتع سكان كايرو فستيفال سيتي ببيئة رائعة ومرافق راقية و تشمل الأمن و الإقامة من الفيلات المهيبة إلى مجموعة كبيرة من الشقق.

وتنقسم مناطق الفيلات الي اربعه مناطق وهي (أوريانا 1), (أوريانا 2),(أوريانا 3) ,(أوريانا 4) ومنطقة منفصلة للقصور , حيث تم الانتهاء من 75% من الانشاءات تلك المناطق والانتهاء من تشطيب 513 وحدة وتم التسليم الفعلي الى 358 وحدة سكنية.

وتنقسم مناطق الشقق السكنيه الي مناطقتين وهي (فاستيفال لفينج), (أورا) , حيث تم الانتهاء من 80% من الانشاءات تلك المناطق والانتهاء من تشطيب 465 وحدة وتم التسليم الفعلي الى 300 وحدة سكنية.


منذ تأسيسها في ثلاثينيات القرن الماضي ، كان التزام الفطيم بالنزاهة والخدمة من الدرجة الأولى ، والمسؤولية الاجتماعية هي الأساس لبناء سمعة لا مثيل لها في مجال التطوير العقاري والعمليات وكذلك خدمة ما بعد البيع.


بالنسبة لعملائنا ، فإننا فريقا متفاني حريص ومتحمس تمامًا من المتخصصين في العقارات الذين يساعدون في العثور على احتياجاتك وتلبيتها ويريدون جعل ممتلكاتك وخدمتك أولويتنا الأولى.

هذا العقار تكلفته 10% اقل من المعدل سعر 6 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ٣٦٬٠٢٥٬١٠٥ جنيه

هذا العقار 19% اكبر من المعدل حجم 6 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٥٩٠ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

16/10/2023-5

نُشِر:

منذ 6 شهور


٣٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار