فيلا للبيع في مينا ريزيدنس, المستثمرين الجنوبية

فيلا ثنائية للبيع 390 متر كومباوند مينا ريزيدنس

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬١٩٨ قدم مربع / ٣٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٢٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مينا ريزيدنس

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, المستثمرين الجنوبية

وسيط

shady kamel mohamed

Home Approach

(219 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

ردهة في المبنى


الوصف

كمبوند مينا ريزيدنس في القاهرة الجديدة Mena Residence

كمبوند مينا ريزيدنس هو واحد من الكمبوندات المميزة الراقية التي تقع في قلب القاهرة الجديدة تحديدًا في التجمع الخامس وذلك في موقع استراتيجي مميز محاط بعدة خدمات ومرافق رئيسية لا غنى عنها، وهو من الكمبوندات السكنية التي توفر وحدات متنوعة من حيث التصنيف والمساحات وذلك حرصًا على منح العملاء خيارات متعددة يُمكنهم إيجاد الوحدة التي تناسب مواصفاتهم من بينها، تم تنفيذ كمبوند مينا على يد شركة مينا جروب التي حرصت على منحه العديد من المميزات ليكون كمبوند متكامل يمنح العملاء حياة مثالية.



موقع كمبوند مينا ريزيدنس Mena Residence

يقع كمبوند مينا ريزيدانس في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك في شارع زيزينيا الذي يُعد من الشوارع المعروفة هناك، حيث يقع بالقرب من عدة معالم وخدمات مميزة هناك، وتتميز تلك المنطقة بالتكامل حيث أنها توفر للعملاء كل ما يبحثون عنه وما يحتاجون إليه في محيطهم.

فعلى مسافة قريبة من كمبوند مينا ريزيدنس يقع فرع الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، ومن الجهة الأخرى توجد مستشفى القاهرة الجديدة المركزي، كذلك توجد مجموعة من المولات والمحلات التجارية التي توفر للعملاء كافة السلع الاستهلاكية التي يحتاجون إليها.

وتتميز منطقة التجمع الخامس بقربها من عدة طرق ومحاور رئيسية في القاهرة الجديدة، من أبرزها: شارع التسعين، الطريق الدائري، طريق القاهرة - السويس، ولذلك يسهل الوصول منها إلى الكمبوند. وبشكل عام ان موقع كمبوند مينا ريزيدنس هو موقع مثالي لكل من يبحث عن منطقة سكنية متكاملة تتوفر فيها كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.



مساحات الوحدات العقارية في مشروع مينا ريزيدنس Mena Residence

إن الشركة المطورة لكمبوند مينا ريزيدنس حرصت على طرح وحدات متنوعة لتتيح للعملاء فرصة إيجاد الوحدة التي تناسب متطلباتهم، ويتمثل ذلك في مجموعة من الشقق، التاون هاوس، التوين هاوس والفيلات، وتختلف مساحات تلك الوحدات باختلاف نوع الوحدة والتقسيم الداخلي لها والمواصفات المطروحة فيها، وتتوافر معظم مواصفات الوحدات المختلفة لتكون الخيارات المتاحة للعملاء أكثر ويجدون بها بسهولة الوحدة المناسبة، وبشكل عام تتراوح المساحات في كمبوند مينا ريزيدنس من 150 مترًا مربعًا وتصل إلى حوالي 400 متر مربع تقريبًا.

هذا العقار تكلفته 28% المزيد من المعدل سعر 4 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ١٧٬٩٦٤٬٧٩٢ جنيه

هذا العقار 35% اكبر من المعدل حجم 4 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٢٨٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

home-approach-7332233

نُشِر:

منذ 3 شهور


٢٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار