نعتذر, هذا فيلا للبيع في سراي, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في سراي, كمبوندات مدينة المستقبل

اس فيلا استلام فوري مقدم 4,500,000

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٧٩٩ قدم مربع / ٢٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

S-villa
260m
في سراي S2 استلام فوري بحري بالكامل
مقدم 4,500,000 و تكمله اقساط علي 8 سنوات

في قلب القاهرة الجديدة يقع كمبوند سراي بجوار مدينتي مُتكامل الخدمات الذي يحوي كل ما تحلم به وأكثر حيث يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور لذلك ستكون لك فرصة لن تتكرر لو كنت من عشاق المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتصميمات العصرية والعريقة في ذات الوقت.

تم تصميم مشروع سراي بشكل فريد لسد الفجوة ما بين الإسكان في الشرق والغرب حيث يوجد فيه كل مميزات الكمبوندات العالمية ولكن بتصميمات ومساحات وتقسيمات وحدات تحافظ على خصوصية الأفراد وتقاليدهم الشرقية.

وفي النهاية يشعر كل عميل داخل وحدته بأنه داخل عالمه الخاص دون تطفل أو زحام أو تلوث سمعي أو بصري.

تملَّك الآن في مشروع سراي مدينة المستقبل لتستمتع بأجمل فيو على الكريستال لاجونز وسط المساحات الخضراء حيث الوحدات المتنوعة ما بين فيلات مُستقلة وتاون هاوس وشقق فاخرة ودوبلكس تتمتع بفيو رائع.

يعد كمبوند مدينة مصر القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير MMHD، ويقام مشروع سراي على مساحة 1359 فدان وما يُقارب من 5 مليون متر مربع، وتم تقسيم Sarai Compound ( مشروع سراي) إلى مجموعة من القُرى الصغيرة على مساحة 100 فدان ويحتوي كمبوند سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير على 300 فدان مساحات خضراء، فمساحة المباني على 18% فقط من المساحة الكُلية لكمبوند سراي القاهرة الجديدة والباقي للمساحات الخضراء واللاند سكيب.

مرجع:

OA-547