نعتذر, هذا فيلا للبيع في لايف فيو, كمبوندات الشروق لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في لايف فيو, كمبوندات الشروق

فيلا مستقله للبيع فى كمبوند لايف فيو الشروق

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٣٢٦ قدم مربع / ٣٠٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


الوصف

Life view shorouk
Stand alone for sale
Bua : 309 m
Land : 323 m
Garden : 220 m
Bedrooms : 4
Bathrooms : 4
Ready to move
Price : 15.000.000



هي فكرة التصميم الفريد والابتكار المذهل مجتمعين معًا لتعكس الفخامة والتفرد والتحديث والمعاصرة في فن الهندسة المعمارية. إنه تحدٍ لتغيير نمط ومبدأ تصميم المباني والإنشاءات لجذب انتباهك إلى تصميم منظر الحياة غير العادي من خلال الواقع الاضطرابات العقارية.

يقدم مركز الحياة المجتمعية مجموعة متنوعة من الخدمات والمجتمعات المختلفة، حيث يكون كل شيء في متناول يدك، حيث يمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمركز الصحي والمنتجع الصحي والمطاعم ومركز الأعمال وغير ذلك الكثير.

أظهرت دراسة السوق العقاري قدرة مدينة الشروق على تحقيق طفرة في حجم المشروعات السكنية خلال الأعوام القادمة، لوقوعها في محاور التطوير الرئيسية الآن "طريق السويس" الذي يضم العديد من المشروعات الحالية مثل مشروع مدينة الشروق. الرحاب ومدينتي، بالإضافة إلى المشروعات المستقبلية الواعدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل، والتي تم التخطيط لها بشكل جيد، ولا تشمل منطقة صناعية مثل مدينة العبور.
تصميم حديث متميز يتكون من فيلا من ثلاثة طوابق تتمتع بخصوصية تامة وواجهات حديثة ذات تصميم معماري بواجهة زجاجية أنيقة وموقف خاص للسيارات.
واجهة خلفية حديثة ومتميزة بنفس التصميم المعماري الراقي مع حديقة خاصة كبيرة وحمام سباحة خاص

مرجع:

cseven-7832493