نعتذر, هذا فيلا للبيع في الباتيو 5, الباتيو لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في الباتيو 5, الباتيو

الباتيو ٥ الشروق فيلا متشطبه بحمام سباحه

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٠٩٠ قدم مربع / ٣٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

6


الوصف

معلومات عن كمبوند الباتيو 5 الشروق

هو من أفخم المجمعات السكنية بمستويات معيشية راقية حقيقية في وحداته السكنية الأنيقة مثل التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات ذات الحدائق الواسعة والنوافير وحمامات السباحة والخدمات المختلفة أيضًا.
S


المطور العقاري لمشروع الباتيو 5

المطور العقاري لكمبوند الباتيو كازا هو شركة لافيستا للتطوير العقاري والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. من خلال رؤيتها الإبداعية المذهلة ، تمكنت من استخدام تصميماتها المذهلة لتلبية احتياجات عملائها لمزيد من الراحة والرفاهية.
لقد قطعت الشركة وعدها بالمسؤولية والتفاني والالتزام بالمواعيد النهائية منذ تأسيسها في عام 1991 ، وبالتالي اكتسبت ولاء عملائها في أي وقت من الأوقات.
تضم لافيستا العديد من المهندسين المعماريين المحترفين ومصممي المناظر الطبيعية الذين يجمعون بين الحداثة والطبيعة في تصميماتهم لتزويد السكان بالراحة والكوارث.



الأعمال السابقة لشركة عقارات La Vista Developments

حرصت الشركة دائمًا على تطوير الكثير من المشاريع المتميزة من المنتجعات والمجمعات السكنية في مصر. كما حرصت على أن تكون التصميمات الداخلية والخارجية لوحداتها كلها إبداعية ومذهلة بين المساحات الخضراء الكبيرة والمناظر الطبيعية الخلابة. قامت الشركة بالعديد من المشاريع الكبرى مثل:
- الباتيو مدينة الشروق
- الباتيو القاهرة الجديدة
- الباتيو مدينة السادس من أكتوبر
-لا فيستا العين السخنة
-لا فيستا مرسى علم



موقع كمبوند الباتيو 5 ايست

يقع الكمبوند على مساحة 44.5 فدان بمدينة الشروق على طريق الإسماعيلية على بعد كيلومتر واحد من البوابة الثانية لمدينة الشروق.

مرجع:

3109-158742-62