نعتذر, هذا فيلا للبيع في ال بوسكو, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في ال بوسكو, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

فيلا فيو مميز في العاصمه استلام فوري باقل مقدم

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٥٬٣٨٢ قدم مربع / ٥٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

5


الوصف

وحدتك في العاصمه الاداريه
مع اكبر مطور عقاري
——————————————-
500 بمساحة
5 غرفه نوم
5 حمام
رسبشن
مطبخ
———————————————-
البوسكو العاصمة الادارية واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه انطلاقة عمرانية جديدة تنفذها واحدة من كبريات الشركات المصرية العملاقة الرائدة في مجال التطوير العقاري.
يقع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية في موقع أقل ما يقال عليه موقع استراتيجي، فهو يقع بالقرب من الإمكان الحيوية الهامة، وقد طور على مساحة هائلة تنتشر بها المساحات الخضراء، فضلًا عن توفير وحدات مختلفة بمساحات متنوعة تلائم كافة الفئات الاجتماعية والعمرية.
أسعار مشروع il bosco new capital egypt هي أكثر الأشياء التي يتميز بها الكمبوند فهي أسعار مثالية للغاية تتبعها أنظمة سداد مثالية تتمتع بالمرونة العالية تسهل عملية الشراء على العملاء، وتتوفر مميزات أخرى، تابع معنا المقال التالي لتتعرف عليها.
————————————————
(مصر ايطاليا)
كل ماتريد معرفته عن الشركة المطوره:
تأسست شركة مصر ايطاليا في عام 1998 م ، وحققت خلال تلك السنوات نجاحات عديدة داخل سوق العقارات لتسجل تاريخ طويل من النجاحات على أيدي أمهر المهندسين وخبرة كافية في تنفيذ المشاريع لتظهر في المظهر والشكل اللائق الذي يمثل الشركة وينافس باقي المشاريع العقارية. كما سعت إلى مساعدة أفضل الخبراء والمطورين العقاريين لشركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري لتصبح مساهمًا حقيقيًا في عالم العقارات.

مرجع:

ad-2717