فيلا للبيع في ماونتن فيو, العين السخنة

فيلا للبيع بموقع متميز جدا

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٦٬٥٠١ قدم مربع / ٦٠٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

6

الحمامات:

6


٦٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو

السويس, العين السخنة

وسيط


الوصف

فيلا بكمبوند موتن فيو

ارض 915

مبانى 604

5 غرف نوم

6 حمام

غرفه للنانى بحمام

تشطيب سوبر لوكس

برايم لوكيشن

مطلوب 63.000.000

نقاط بيع فريدة في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

ماونتن بارك

تعد حديقة الجبل الشهيرة أرضًا مرتفعة بشكل طبيعي ستوفر لك تجربة فريدة من نوعها. ستستمتع بالطبيعة والجمال مع المناظر الطبيعية المورقة والمساحات الخضراء الواسعة والمناظر التي يبلغ ارتفاعها 40 مترًا.



نادي بارك

تدرك شركة Mountain View Icity أهمية الحفاظ على لياقتك البدنية واتباع أسلوب حياة صحي. ولذلك تم دمج Club Park ليكون بمثابة مركز نشط للمجمع. يضم مرافق رياضية على أعلى مستوى، وأرقى الأكاديميات الرياضية.



رويال بارك

سوف تعيدك الحديقة الملكية إلى زمن أبسط عندما كانت الأناقة والفخامة هي القاعدة. هذه الحديقة مستوحاة من الطراز الأوروبي الكلاسيكي الشهير لتمنحك إحساسًا بالفخامة لا يوجد في أي مكان آخر. الحدائق ذات الزي الرسمي الممزوجة بأشعة الشمس الدافئة تجعل من Royal Park مكانًا مثاليًا للاسترخاء.



سنترال بارك

مع المساحات الخضراء الشاسعة والمظللة في سنترال بارك، أصبح قضاء وقت ممتع مع العائلة أسهل من أي وقت مضى. هذا هو المكان المثالي لجمع أطفالك والاستمتاع بالأنشطة الخارجية الممتعة التي ستخلق رابطة غير قابلة للكسر وتجربة لا تُنسى.



الخور

يمتد الخور على مساحة 64 فدانًا، ويمتلئ بالمساحات الخضراء الواسعة والممرات المائية. إذا كنت تبحث عن مكان للتأمل والاسترخاء في Mountain View Icity، فيجب عليك بالتأكيد التوجه إلى The Creek.



عن اي سيتي ماونتن فيو أكتوبر

تم تصميم وتطوير ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر ليكون مكانًا للابتكار ومستويات المعيشة العالية. والأهم من ذلك، أن Icity هي مدينة تدور حولك حيث تعيش في بيئة استثنائية تركز على تعزيز سعادة ورفاهية عائلتك. لديك أيضًا الفرصة لتخصيص تجربتك وتخصيصها في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في السويس


مرجع:

ais-7355399

نُشِر:

منذ 3 شهور


٦٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار