نعتذر, هذا فيلا للبيع في ماونتن فيو العين السخنة, ماونتن فيو لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في ماونتن فيو العين السخنة, ماونتن فيو

السخنه ماونتن فيو ١ فيلا متشطبه

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٠٩٠ قدم مربع / ٣٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5


الوصف

يعد مشروع ماونتن فيو السخنة جنة مائية تضم مختلف أنواع المسطحات المائية، فيمكنك الاستمتاع بإجازة مدتها 365 يومًا. يضم ماونتن فيو السخنة 1 8 حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار، بينما يضم ماونتن فيو السخنة 2 4 حمامات سباحة ذات مناظر طبيعية.



مجتمع

في ماونتن فيو السخنة، سوف تتمكن من العيش مع أشخاص مثلك تمامًا. وبما أنها تركز على طبقة المجتمع، يمكنك التعرف على جيرانك والعيش في وئام تام مع مجتمعك.



أشعة الشمس على مدار السنة

واحدة من أكبر المزايا في ماونتن فيو السخنة 1 وماونتن فيو السخنة 2 هي أنها تسمح لك بالعيش طوال العام في عطلة استوائية ساحرة. ونظرًا لقربها من القاهرة، فإن التنقل حتى لو كان يوميًا لن يكون أمرًا صعبًا.



عن ماونتن فيو العين السخنة

تم تصميم وتطوير مشروع ماونتن فيو السخنة بواسطة شركة DMG، ليصبح وجهة لقضاء العطلات طوال العام. حيث يمكنك القيادة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة بعيدًا عن حشود المدينة أو يمكنك أن تعيش حياتك هناك!



تم بناء ماونتن فيو السخنة 1 على مساحة 354,000 متر مربع مليئة بالعقارات المتميزة والمناظر الطبيعية الخضراء والخدمات والمرافق ذات المستوى العالمي. من ناحية أخرى، تم إنشاء ماونتن فيو السخنة 2 على مساحة 96000 متر مربع وتتميز بعقارات راقية وحدائق استوائية وبرك ومسطحات مائية متنوعة.



مع الأمن على مدار 24 ساعة، ورجال الإنقاذ المدربين تدريبا عاليا ومتخصصي الرعاية الصحية، لا داعي للقلق بشأن سلامة عائلتك. مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، يعد مشروع ماونتن فيو السخنة ملاذًا آمنًا بعيدًا عن حياة المدينة الحضرية الصاخبة.



موقع ماونتن فيو السخنة

تتمتع DMG بموقع استراتيجي في ماونتن فيو السخنة 1 وماونتن فيو السخنة 2 على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة من القاهرة. ويمكن الوصول بسهولة إلى الوجهات الساحلية من خلاله

- طريق الزعفرانة

- طريق الجلالة

- الغردقة - طريق الإسماعيلية.

مرجع:

3109-304660-2