فيلا للبيع في لافيستا 3, لافيستا

فيلا 440 متر للبيع اول صف علي البحر فى لافيستا 3 العين السخنة

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٧٣٦ قدم مربع / ٤٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


١٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لافيستا 3

السويس, العين السخنة, لافيستا

وسيط

walid farg

Cairo Gate Real Estate

(168 عقارات)

الوصف

فيلا متميزة اول صف علي البحر فى لافيستا 3 العين السخنة
مساحة ٣٤٠ م بحديقة ١٠٠م

الدور العلوي 2 غرفة بها حمام 2 غرفة بدون حمام و ريسبشن و 1 حمام خارجى الدور الأول ريسبشن كبير وعدد 1 غرفة الخدامة بحمام ومطبخ وحمام واحد مستر وغرفة بحمام وغرفة للسواق بحمام منفصل
الفيلا كلها رخام وكذلك شيش مصفح كهرباء ويدوي ومتوضبة
اجمالي حجرات النوم خمسة منهم ثلاثة ماستر بالاضافة الي حجرة مربية بالحمام
وحمام ضيوف
وكذلك يوجد حجرتين ماستر وبهم اوفيس
مطبخ كبير
رسبشن يكفي ثلاث حجرات

تفاصيل العين السخنة

تتميز العين السخنة بموقعها المُتميز بين مدينة القاهرة والسويس حيث يمكنك الوصول إليها بكافة الطرق والمواصلات، كما تتميز بأجوائها المعتدلة طوال العام. يتوافر في العين السخنة كافة الخدمات التي تبحث عنها لتلبية احتياجاتك أنت وعائلتك، كما يتوافر بها العيون الكبريتية الرائعة التي جعلت منها ملجأ للسياح الباحثين عن السياحة العلاجية.

تتميز العين السخنة باحتوائها على العديد من القري والمنتجعات الساحلية التي تلبي كافة إحتياجات الزوار وتوفر لهم كافة سبل الإقامة الراقية والرفاهية الممتعة. فإذا كنت تبحث عن عطلة مثالية لقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الساحرة فإن العين السخنة ستكون اختيارك المناسب.


موقع العين السخنة

تقع العين السخنة على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتبعد عن مدينة السويس بـ 55 كيلومترًا وهي من أقرب المنتجعات في البحر الأحمر إلى القاهرة، وتم تسميتها بالعين السخنة لكثرة العيون الكبريتية الساخنة فيها وهي التي يتم استعمالها في الاستشفاء، ومن أشهر العيون العلاجية، الينبوع الساخن الذي يقع تحت سفح جبل عتاقة جنوب خليج السويس، وتصل درجة حرارته إلى 35 درجة مئوية.

شواطئ السخنة تمتد لمسافة 80 كيلومترًا على ساحل البحر الأحمر، بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة، تضمن لك إقامة ممتعة بين أحضان الطبيعة الساحرة.

بسبب قربها من المناطق الحيوية مثل العاصمة الإدارية، والتجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، فهي قد أصبحت الآن، من أبرز وأهم الوجهات السكنية لعدد كبير من العملاء.

بعد أن تم افتتاح طريق العين السخنة القاهرة وذلك في عام 2004 قد أصبح موقعها من أهم المواقع، وكذلك من أكثرها جذب للمستثمرين ولرجال الأعمال الذين نفذوا الكثير من المنتجعات السياحية، والفنادق العالمية بها.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في السويس


مرجع:

cairogaterealestate-6834749

نُشِر:

منذ 4 شهور


١٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار