فيلا للبيع في ستيلا دى ماري, العين السخنة

فيلا بموقع متميز داخل قرية ستيلا دى مارى واحد

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٧٬٦٣٢ قدم مربع / ٧٠٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ستيلا دى ماري

السويس, العين السخنة

وسيط

Dalia Mohamed

Dispatch station

(212 عقارات)

الوصف

فيلا منفصلة


مساحة الأرض ٧٠٩متر.


مساحة المبانى٢١٥متر.


ثلاثة ادوار.

حمام سباحة اطفال ٢٤ متر.


٨ تكييف.


٤غرف.

٤حمام.

ومطبخ بجميع الاجهزة.


مفروشة بالكامل بفرش معظمه لم يستخدم.

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة Stella Di Mare
هي أحد القرى السياحية في اجمل مواقع العين السخنة بأعلى مستويات الخدمة، قرية ستيلا دى مارى العين السخنة تجمع بين مميزات الخدمة الفندقية الراقية ومميزات المساحة المتسعة والخصوصية والرفاهية في المنتجعات السياحية المتكاملة، حيث تتمتع بإطلالة خلابة على أجمل شاطئ خاص بسواحل البحر الأحمر يتميز بالنقاء الشديدة لمياهه التي تكاد تجعلها كريستالية يمكن للمرء الرؤية الواضحة من خلالها، كما تعتبر قرية رمكو مزار ممتاز للاستجمام والحصول على عطلة مميزة طوال مواسم السنة لإعتدال حالة الطقس وميله للدفء في العين السخنة طوال أيام العام.

موقع قرية ستيلا دى مارى السخنة
منتجع ستيلا دى مارى جولف العين السخنة يتمتع بموقع مناسب جدًا لقضاء عطلات نهاية الإسبوع والتمتع برحلات اليوم الواحد، نظرًا لاقترابه السديد من قلب محافظة القاهرة والسويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث يقع منتجع ستيلا دي ماري في الكيلو 45 طريق السويس الغردقة، أي على بعد مسافة 120 كيلومتر عن القاهرة بحيث يمكنك الوصول إليه خلال فترة زمنية أقل من ساعة وربع وذلك من خلال طريق ممهد ومزود بكافة الخدمات التي من شأنها توفير أقصى مستويات الراحة والأمان للمسافرين.

تلك المنطقة الواقع بها قرية ستيلا دي ماري السخنة تتميز باعتدال الحالة الجوية بها على مدار جميع أيام وفصول السنة، ولذلك يجد فيها الكثير من الأشخاص ملجأ رائع لتصفية أذهانهم والاستجمام بعطلة يستحقونها طالت او قصرت على أجمل شواطئ البحر الأحمر.

من المميز أيضًا في موقع منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة هو الشاطيء الخاص بها الذي يضم عدد من أنواع الأسماك النادرة والشعب المرجانية والتي تعد سبب كافي لأن يقصد منتجع ستيلا دي ماري أعداد متزايدة من السياح من جميع أنحاء العالم.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في السويس


مرجع:

dispatchstation-7500884

نُشِر:

منذ 2 شهور


٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار