فيلا للبيع في هاسيندا

فيلا استلام فوري صف اول في هاسيندا الساحل الشمالي

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٣٦٨ قدم مربع / ٢٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسيندا

الساحل الشمالي

وسيط

Esraa Nasser

Azura Real Estate

(956 عقارات)

الوصف

متوفر من الآن بسعر خاص
فيلا لاجون للبيع في #هاسيندا_باي
4 غرف نوم
4 حمام
حمام سباحة خاص
تشطيب فاخر
موانئ دبي: 6 م
لمزيد من التفاصيل

01090792891
متاح واتساب

تعد هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast، واحدة من أجمل وأفضل المنتجعات السياحية، التي تطل على البحر الأبيض المتوسط وليس في منطقة الساحل الشمالي فقط، تم بناء هاسيندا باي الساحل الشمالي على مساحة ضخمة جداً تقدر بـ 593 فدان، مع وجود مناظر طبيعية خلابة واماكن تم تصميمها لتنافس أشهر القرى العالمية.

حيث يتوفر الكثير من الخدمات الراقية والترفيه، مثل ملاعب الجولف والمطاعم والاماكن التجارية العالمية، مما يجعلها احد افضل الاماكن التي تطل على الساحل الشمالي، وبالرغم من مساحة الارض الضخمة الا أن نسبة المباني لا تتجاوز 25% من أجمالي مساحة المشروع، وباقي المساحات تم تخصيصها لتكون مساحات خضراء، مما يعطي قرية هاسيندا باي Hacienda Bay North Coast فيو رائع.

فقد حرصت شركة بالم هيلز المطوره للقرية علي تطوير وتنفيذ وتهيئة هاسيندا باي الساحل الشمالي للحصول على مكان سياحي ترفيهي لا يوجد منافس لها في الجمال والروعة لتبهر كل من يمتلك وحدة بها أو حتى يزورها أسعار الساحل الشمالي.

تتميز قرية Hacienda Bay North Coast بالمياه النقية ( مياه البحر المتوسط الذي تطل عليه القرية) والرمال الذهبية ولون السماء الزرقاء الصافية والأبنية الرائعة المصممة على أيدي خبراء معماريين من أجل الحصول على هذه التحفة الفنية السياحية التي لا مثيل لها.


للاستعلام : 01090792891

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

azura-real-estate-5917238

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار