فيلا للبيع في سكالا ماونتن فيو راس الحكمة, منتجعات الساحل الشمالي

فيلا مستقله للبيع فى ماونتن فيو راس الحكمه دبلو

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٤٢٢ قدم مربع / ٢٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


١٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سكالا ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, منتجعات الساحل الشمالي

وسيط

Cseven Real estate


الوصف

Mountain view ras el hekma
Diplo
Standalone for sale
Bua: 225m
Land: 435m
3 bedrooms
4 bathrooms
Living room
Maid's room
Price: 18,000,000

ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي - Mountain view Ras El Hikma هو وجهتك لإجازة صيفية سعيدة ومميزة نظرًا لتفاصيله الرائعة من شقق للبيع بتصميمات معمارية عالمية مبهرة، ومساحات خضراء حولك بجانب ساحل البحر الأبيض تجعل من القرية جنة حيث تناغم الألوان مع الطبيعة الخلابة حول الوحدات السكنية ما يمنحك الاستجمام والاسترخاء، علاوة على الخدمات الترفيهية المتنوعة التي تحفر في ذكريات جميلة.

لا تتردد في الاستمتاع بهذا الجمال الراقي، وبادر بالبحث عن شقق للبيع بماونتن فيو رأس الحكمة.

منتجع سياحي اختارته الشركة المطورة بعناية على أعلى جزيرة بالبحر بالقرب من المناطق الحية والأكثر تميزًا، تتمتع القرية بشاطئ متميز حيث المياه الزرقاء النقية والرمال البيضاء الناعمة.
لماونتن فيو تصميم فريد يغلب عليه طابع الهدوء والاسترخاء الذي يفصلك عن الحياة؛ فعو مُستوحى من الطراز اليوناني فتشعر وكأنك في إحدى الجزر اليونانية.
شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من أكبر الشركات العقارية والاستثمارية بمصر التابعة لرجل الأعمال المصري عمرو سليمان. منذ نشأة الشركة وهي تسعى إلى ترك بصمتها في تطوير المجتمع العمراني وإمداده بكافة سبل الراحة والرفاهية من أجل حياة راقية ومزدهرة تلائم كافة الرغبات والأذواق.

تعتمد الشركة في كافة مشاريعها على الالتزام بمقاييس عالمية في جودة الخدمات والتصميمات لإخراج مشاريعها بأفضل شكل يتمناه المشتري، فضلًا عن اعتمادها على أحدث الوسائل التكنولوجية لمواكبة التطور الحديث في أدق التفاصيل.

من أهم عوامل تطور المشاريع العمرانية لشركة ماونتن فيو احتوائها على أمهر المصممين والمهندسين والعمال، واستعانتها بأهم الشركات الهندسية، ما بدوره يولد ابتكارات واقتراحات تساعد على علو اسم ومكانة الشركة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

cseven-7435853

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار