نعتذر, هذا فيلا للبيع في مازيرين, مدينة العلمين الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في مازيرين, مدينة العلمين الجديدة

ابراج العالمين الساحل مزارين فيلا علي البحيره

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٥٬٥٢٢ قدم مربع / ٥١٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

6


الوصف

تم بناء كمبوند مزارين العلمين الجديدة بأحدث التصميمات الحديثة واعتمد على المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة المريحة للعين ، بالإضافة إلى البحيرات والبرك الصناعية.



أهم ما يميز مزارين الساحل الشمالي هو إطلالة الفيلات على البحيرة ، بينما يطل التوين هاوس على منطقة خضراء أو حمام سباحة ، ويحتوي المشروع على تصميمات مميزة بلمسة عصرية مميزة تواكب العصر ، الذوق الرفيع لمحبي السكن الراقي.



التصميم العصري الأنيق الذي شهدته City Edge Mazarine مع البحيرات الكريستالية وأحواض السباحة والمساحات الخضراء يخلق مجتمعًا نقيًا ومميزًا وأكثر من رائع لعشاق الرقي والإسكان المتميز في مزارين العلمين الجديدة.



عن مزارين العلمين

قامت شركة City Edge ببناء مجمع Mazarin على مساحة كبيرة تبلغ 72 فدانًا ، وتشبه Mazarine City Edge لوحة عطرة تتواجد مكوناتها في الطبيعة الساحرة وعناصر الصفاء التي تملأ الروح والقلب وهدوءها أن تبحث النفوس بعيدًا عن متاعب الازدحام.



كما خصصت الشركة العديد من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية لقضاء أسعد الأوقات مع أسرتك في كمبوند مزارين العلمين الجديدة ، فهو مشروع متكامل لا ينقصه شيء ، فهو يوفر للساكنين الراحة والهدوء التام ويضمن لك الإقامة في مجمع سكني متكامل بتصميمات عالمية.



كمبوند مزارين الساحل الشمالي من أكبر المشاريع التي تم فتحها للحجز بمساحات مختلفة ترضي جميع العملاء بطرق سداد مختلفة وتصميمات مميزة ومساحات خضراء شاسعة.



موقع مزارين الساحل الشمالي

يعد موقع المشروع من أكثر ما يميز كمبوند مزارين العلمين الجديدة حيث يقع في أكثر المواقع إستراتيجية بالساحل الشمالي بالقرب من أهم معالم العلمين الجديدة وهي:



يقع كمبوند مزارين العلمين بالقرب من مطار العلمين ويبعد عنه بحوالي 54 كم.
تبعد المزارين عن مطار برج العرب بالاسكندرية بحوالي 89 كم.
وتفصل مزارين عن محافظة الإسكندرية بحوالي 107 كم.
يقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة على بعد 184 كم بالقرب من محافظة مرسى مطروح.

مرجع:

3109-158211-1