فيلا للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

امتلك فيلا صف اول للاجون اقساط حتي 2026 - فوكا باي

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٧١٣ قدم مربع / ٢٥٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4

متاح من:

٢٦ مارس ٢٠٢٤


١٩٬٧٩٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

WDeals Real Estate

Wdeals for real estate

(153 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للبيع فيلا مستقلة - فوكا باي - الساحل الشمالي

موقع مميز - صف اول للاجون

مساحة المبني : 252 متر
مساحة الارض : 333 متر

مكون من : 4 غرف نوم - 4 حمام - مطبخ - ريسبشن - غرفة مربية

سعر البيع : 19,790,000 شامل الصيانة
المقدم : 18,454,000
الاقساط المتبقية حتي 2026
استلام 2/2024

--

للتواصل : 01224444729

--

عن المطور :
منذ إنشائها في عام 2014، كانت شركة تطوير مصر حافزًا حيويًا للتغيير، حيث قدمت قيمة لا تضاهى من خلال المشاريع المثالية التي تتقن جميع جوانب التنمية.
تلتزم شركة تطوير مصر بالتميز في التصميم والابتكار والاستدامة، وتكمن الميزة الفريدة لشركة تطوير مصر في نهجها الشامل الموجه نحو الحلول والذي يشمل البناء عالي الجودة والتصميم والهندسة المعمارية المميزة والمناظر الطبيعية الفريدة ووفرة وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز نمو سكانها.
بدءًا من مشروعها الرائد الحائز على جوائز المونت جلالة في العين السخنة، ومشروعها المستوحى من الجزيرة والحائز على جوائز فوكا باي في رأس الحكمة، بلومفيلدز أول مشروع منزلي متعدد الاستخدامات في قلب مدينة المستقبل، إلى أحدث جوهرة ساحلية لها. - الخليج على طول الساحل الشمالي - أصبحت شركة تطوير مصر رائدة في مجال الموضة في المنطقة، وتحتفل بالتغيير الملهم.
عن المشروع :
استيقظ على 12 مجموعة من الجزر، لتستمتع بالمناطق المحيطة بالجنة؛ تحيط بها شواطئ رملية بيضاء بطول 7 كم، وتغمرها بحيرة Crystal Lagoons® في كل مكان. تم تصميم فوكا باي بخبرة بالشراكة مع المهندسين المعماريين الإيطاليين المشهورين عالميًا جيانلوكا بيلوفو وشركاه، وهو المكان المناسب للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والراحة، حيث يمكنك تجربة وفرة فريدة من حياة الجزيرة الاستوائية في الساحل الشمالي.
يقع خليج فوكا على بعد 211 كم غرب الإسكندرية وعلى بعد 75 كم فقط من مرسى مطروح، ويتميز بموقع خاص مثالي على بعد دقيقة واحدة فقط من طريق فوكا السريع الذي تم إنشاؤه حديثًا. تمتد هذه الوجهة النابضة بالحياة عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط اللامع في مصر، وتوفر وفرة فريدة من تجارب الاسترخاء وأنشطة الرياضات المائية المثيرة على بعد 3 ساعات فقط من المنزل.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

W-V-10219-T4

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٩٬٧٩٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار