فيلا للبيع في سيلڤر ساندس, قسم مرسي مطروح

فيلا ع البحر بالتكيفات ف الساحل الشمالي سيلفر ساند

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٤٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيلڤر ساندس

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

shereen muhammed


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

فيلا توين هاوس متشطب بالكامل

اجمل كمبوند في الساحل الشمالي

فيو علي البحر و اللاجون

مطلوب مقدم / 4.000.000

الباقي تقسيط علي 6 سنوات بدون فوائد

لمزيد من التفاصيل تواصل علي / 01011982533 + واتس اب

سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands north coast – احدث و اميز إطلاقات شركة اورا للتنمية العقارية التى يملكها رجل الأعمال المعروف المهندس/ نجيب ساويرس و الشركة المطورة لمشروع سيلفر ساندس.

كما تقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى على أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط طريق الإسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح بين الماظة باي و سيدي و حنيش ، كما تتمتع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى بكونها تقع على البحر مباشرة بالجو المعتدل و الفيو الساحر و المياه الفيروزية الزرقاء و الرمال الناعمة و بطول شاطئ يبلغ 1000 متر مربع.

بينما ان سيلفر ساندس الساحل الشمالى تقع بالقرب من اميز المناطق السياحية فى الساحل الشمالي الأكثر تميزا ، كما انها قريبة من طريق العلمين الجديدة و مطار برج العرب و مدينة القاهرة الكبرى و ألماظة باي و سيدى عبد الرحمن وقرية مراسي الساحل وقد تم إنشاء القرية على مساحة حوالي 485 فدان يضم شاليهات وفيلات فاخرة و تتميز بالعديد من الخدمات.

بينما ان فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى silversands north coast سوف تجد كل تحلم به من رفاهية و رقى و المزيد من الخصوصية ، كما انك فى قرية سيلفر ساند سوف تعيش وسط عالم خاص من المناظر الطبيعية المبدعة.

كما توفر سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands اقصى درجات الاهتمام بالتفاصيل والرفاهية و التجارب النقية والعيش وسط جو من الرقي و الفخامة ومناظر طبيعية خلابة فهى تعد لؤلوؤة البحر الابيض المتوسط.
يقع منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالى silversands north coast فى الكيلو 243 طريق الاسكندرية / مرسى مطروح على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط بمنطقة الساحل الشمالي ،كما يتميز المنتجع بقربه من مناطق متميزة فى الساحل و منها طريق الفوكا الجديد.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

gpr-property-7923160

نُشِر:

منذ شهر واحد


٤٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار