فيلا للبيع في قطامية كوست, قسم الضبعة

فيلا ساحل القطامية متشطبة بالكامل بمقدم 15% فقط.

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٧٦٧ قدم مربع / ٣٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

6 + غرفة خادمة

الحمامات:

6


٣٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

قطامية كوست

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Lamis Nagy

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

امتلك فيلتك كاملة التشطيب بمقدم 15% فقط على مدى 4 سنوات أقساط متساوية.

يتضمن:

- 6 غرف نوم.
- 6 حمامات.
- حديقة.
- سَطح.
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- -------------------------------
حول الساحل
منتجع مرتفع بمساحة 205 فدانًا يتميز بهندسة معمارية بسيطة حديثة. تم بناء ساحل القطامية على 7 منصات مرتفعة للسماح بمناظر متواصلة على الشواطئ البكر للبحر الأبيض المتوسط. يتميز ساحل القطامية بواجهة بحرية تمتد لأكثر من 715 مترًا؛ تم تصميم المنازل المطلة على ساحل القطامية على عدة مستويات، مما يسمح لجميع الوحدات بالحصول على مناظر بانورامية واضحة للبحر الأبيض المتوسط. تم تصميم عدد الوحدات المحدود لدينا بشكل مميز وتسليمها كاملة التشطيب. فهل ترغب في العيش بجانب البحر؟ قد ترى البحر أيضًا.

الرؤية / 7 مستويات
إذا كنت ترغب في الحب بجانب البحر، فيمكنك أيضًا رؤية البحر. تلك كانت رؤيتنا وشعارنا لساحل القطامية. قطعة أرض مرتفعة تم تخطيطها وتصميمها بدقة من قبل شركة AKA، وهي شركة دولية رائدة في مجال التخطيط الرئيسي والهندسة المعمارية، إلى جانب الخبرة المحلية لضمان تحقيق المشروع لوعد الفخامة المخصصة. تم تصميم المخطط الرئيسي على 7 مستويات من المنصات المتتالية للسماح لجميع المساكن بإطلالة واضحة على البحر. عدد محدود من الفلل المستقلة، تتميز بتصميم بسيط وواجهات كبيرة موزعة على المستويات مع الحفاظ على مسافة كافية بين كل منزل والآخر لضمان أعلى مستويات الخصوصية والحصرية.

التصميم
يتميز منتجع الواجهة البحرية لساحل القطامية بالمنصات المتتالية التي تتيح مناظر خلابة لساحل البحر الأبيض المتوسط، والتي تكرر القطاع الحريري للشواطئ الرملية وتموج الأمواج الناعمة. المزيج المختلف للوحدات يجعل من الممكن توفير مجموعة وظيفية ومتنوعة من المنازل مع التركيز على الخصوصية. من إطلالة بانورامية على البحر من جميع الوحدات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

KATAMEYACOAST555...30

نُشِر:

منذ 2 شهور


٣٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار