فيلا للبيع في سول الساحل الشمال, قسم الضبعة

فيلا في سول اعمار مصر بأقل من سعر السوق

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٧٠٣ قدم مربع / ٣٤٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٦١٬٨٤٤٬٦٩١ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سول الساحل الشمال

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Mohamed Hashish

Wallets Estate

(69 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

سول اعمار مصر
اقل من سعر السوق
- المرحلة : لاجون
- ⁠نوع الوحدة : فيلا مستقلة
- ⁠المساحة : 344 متر مربع

خطة الدفع :
السعر الإجمالي = 61,844,691
الدفعة الأولى = 29,000,000
الأقساط المتبقية = 32,844,691
رسوم الصيانة = 3,699,788.80

تعمل شركة إعمار مصر على تشكيل أنماط الحياة منذ عام 1997، حيث تقدم حياة فاخرة ومجتمعات راقية. باعتبارها واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في العالم، أنشأت شركة إعمار مصر مجتمعات سكنية مرموقة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك أب تاون كايرو، وميفيدا، ومراسي، وكايرو جيت. تعطي هذه التطورات الأولوية للجودة ذات المستوى العالمي وتلبي احتياجات وتطلعات السكان. إعمار مصر لا تقوم فقط ببناء الأحياء؛ إنهم ينشئون مجتمعات نابضة بالحياة تجمع بين الأناقة والكمال، مما يضمن تمتع السكان بـ "الحياة الجيدة". مرحبًا بك في عالم إعمار، حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة الفخمة والاستمتاع بأفضل ما تقدمه الحياة.
معلومات عنا :

"في Wallets Estate، نتصور مستقبلًا حيث لا تقتصر العقارات على العثور على منزل فحسب، بل تتعلق ببناء الثروة وتأمين الحرية المالية. رؤيتنا هي تمكين الأفراد بالمعرفة والموارد لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة تدفعهم نحو تحقيق النجاح أهدافهم المالية.

نحن لسنا مجرد شركة عقارية؛ نحن شريكك الموثوق به في خلق الثروة. بفضل خبرتنا الواسعة في مجال الاستشارات الاستثمارية، نقوم بتوجيه عملائنا نحو الفرص المربحة في السوق العقاري، مما يساعدهم على زيادة العائدات وتقليل المخاطر.

في Wallets Estate، نعتقد أن كل معاملة عقارية هي استثمار في المستقبل. سواء كنت تشتري منزلك الأول، أو تنويع محفظتك الاستثمارية، أو تبحث عن دخل سلبي من خلال تأجير العقارات، فنحن هنا لتقديم رؤى استراتيجية وحلول مخصصة مصممة خصيصًا لأهدافك المالية الفريدة.

انضم إلينا في هذه الرحلة نحو التمكين المالي ودع Wallets Estate تكون بوابتك إلى مستقبل مزدهر من خلال الاستثمارات العقارية الذكية."

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

wallets-estate-8385808

نُشِر:

منذ 9 أيام


٦١٬٨٤٤٬٦٩١ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار