نعتذر, هذا فيلا للبيع في سوان ليك, قسم الضبعة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في سوان ليك, قسم الضبعة

فيلا للبيع سوان ليك الساحل الشمالي متشطبة

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٦٦١ قدم مربع / ٤٣٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

5


الوصف

المشروع: سوان ليك الساحل الشمالي

الموقع: الساحل الشمالي

نوع الوحدة: فيلا
المساحة المبنية: 433 متر
مساحى الارض: 689 متر

تاريخ التسليم: جاهزة للاستلام

التشطيب: متشطب بالكامل

السعر الإجمالي : 72,000,000 جنيه

موقع مشروع سوان ليك الساحل: يقع المنتجع في الساحل الشمالي في منطقة غزالة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.
منتجع جاز ليتل فينيس جولف.
أهم ما يميز منتجعات الساحل الشمالي
منتجع سوان ليك الساحل الشمالي يعد من أرقى المنتجعات التي تتميز بتصميم معماري رائع، وإطلالة مذهلة على البحر المتوسط، حيث يقدم أفضل الخدمات والمرافق الرائعة التي تلبي كافة إحتياجات المقيمين.

إليكم أبرز ما يميز منتجع سوان ليك الساحل الشمالي:

- موقع متميز: يتميز منتجع سوان ليك الساحل الشمالي بموقعه الاستراتيجي في منطقة غزالة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.
وقد اختارت الشركة المالكة للمنتجع شركة حسن علام هذا الموقع بعناية شديدة، لأنه يتمتع بالهدوء والراحة والإطلالة الخلابة على البحر المتوسط.
- مرافق وخدمات مميزة: يقدم منتجع سوان ليك الساحل الشمالي المزيد من المرافق والخدمات الفاخرة التي يحتاجها المقيمين من أبسط الخدمات وحتى الخدمات الفندقية الراقية، حيث يشمل المنتجع مسابح مخصصة للأطفال ومسابح أخرى للكبار، ومطاعم فاخرة ومسابح للنساء فقط لحرية المرأة والترفيه، وصالات رياضية، وملاعب تنس، ومناطق أخرى مناسبة للأطفال، وتأمين 24/7، كما يوفر المنتجع أيضًا مواقف سيارات خاصة بالمقيمين.
- وحدات سكنية متنوعة: تتنوع الوحدات السكنية في منتجع سوان ليك الساحل الشمالي بين الشقق والشاليهات والفيلات، حيث تتراوح المساحات من 100 متر مربع وتصل إلى 6000 متر مربع، كما تتميز الشقق بأسعارها المناسبة للجميع، فالأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيها، بينما تتراوح أسعار الفيلات من 9,000,000 جنيها.
- أنظمة سداد مريحة : تتيح شركة حسن علام للمستثمرين أنظمة سداد تقسيطية مريحة ومناسبة للجميع للحصول على وحدة سكنية في منتجع سوان ليك الساحل الشمالي، حيث يمكن الحصول على الوحدة السكنية بدفعة مقدمة تبدأ من 10% وأقساط تمتد حتى 8 سنوات.

مرجع:

SOW2