فيلا للبيع في هاسييندا باي, سيدي عبد الرحمن

فيلا مستقلة متميزة للبيع في هاسيندا باي - 710 متر

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٨٣٢ قدم مربع / ٣٥٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

7


٢٥٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسييندا باي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Khaled Adam

Full House Real House

(910 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

فيلا مستقلة للبيع في كمبوند هاسيندا باي - الساحل الشمالي

5 غرف نوم

+ غرفة الناني

+ غرفة السائق

7 حمام

المساحة المبنية : 356 متر مربع

مساحة الأرض : 710

السعر : 25,200,000 جنية مصري

هاسيندا باي هو أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في الساحل الشمالي ، ويمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 2،229،811 مليون متر مربع. هذا المنتجع الجميل عبارة عن مجتمع متكامل تمامًا حيث يحتوي على: بحيرات تبلغ مساحتها 75600 مترًا مربعًا من المشروع ، ومساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة منتشرة على مساحة رائعة تبلغ 798000 مترًا مربعًا بالإضافة إلى ملعب جولف من تصميم سانفورد مكون من 18 حفرة. كما تتميز هاسيندا باي بطقسها البارد على مدار العام ، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية المصممة لتلبية احتياجاتك ورغباتك بدءًا من السبا والمراكز الصحية إلى محلات السوبر ماركت وملعب الجولف كما ذكرنا والممتلكات الأنيقة والمركز الرياضي. وبالتالي ، ازداد الطلب على العقارات المعروضة للبيع في هاسيندا باي. هاسيندا باي هي أكثر مناطق العطلات شهرة في الساحل الشمالي وهي ليك يارد. إنها واحدة من المناطق الجميلة هناك حيث تتكون من مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية المطلة على البحيرات والمعالم المائية. يعتبر الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في تناول الطعام والاسترخاء مع أصدقائك.

لا يوجد شيء آخر في مصر يتصدر إجازة الصيف التي تقضيها في أحد أفخم المنتجعات الشاطئية على ساحل البحر الأبيض المتوسط الرائع في مصر. من المقرر أن يصبح هاسيندا باي وجهة دولية راقية ووجهة ترفيهية وسياحة عالمية المستوى. تتوفر مجموعة متنوعة من الفلل والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات وشقق هاسيندا المصممة بشكل فريد للسكان. يختلف الطلب على هذه العقارات من شخص لآخر بناءً على ميزانيتها واحتياجاتها ورغباتها المختلفة. تعد شاليهات هاسيندا باي من أكثر الوحدات السكنية شهرة لمن يبحثون عن شاليهات للبيع في سيدي عبد الرحمن. فهي فاخرة وواسعة وفعالة من حيث التكلفة في نفس الوقت.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

KA 0317

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٥٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار