فيلا للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

فيلا مستقلة | اقل سعر بماونتن فيو الساحل | فيو بحر

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٦٩١ قدم مربع / ٢٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


١٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Eslam Emad

Inland Properties

(469 عقارات)

مزايا

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات


الوصف

مواصفات الوحدة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مباني : 250 متر
أرض : 450 متر
3 نوم
3 حمام
ليفينج رووم

تفاصيل السعر:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعر اجمالي 16,5 مليون

تفاصيل المشروع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعتبر أزهى الساحل الشمالي أول مشاريع شركة مدار للتطوير العقاري في الساحل الشمالي. تخيل أن تمتلك منزل أحلامك في أجمل مناطق الساحل الشمالي في رأس الحكمة. "قرية أزهى الساحل الشمالي" مستعدة لتحقق لك تجربة استثنائية لا تنسى. بعد النجاح الباهر الذي حققه مشروع "أزهى العين السخنة"، قررت شركة مدار توسيع نجاحها إلى الساحل الشمالي مع هذا المشروع المنتظر. يمتد مشروع ازها الساحل الشمالي على مساحة 250 فدان بموقع جغرافي يطل علي البحر مباشرة ويعتبر موقع القرية قريب من جميع الخدمات. تقدم شركة مدار للتطوير العقاري وحدات متنوعة في قرية ازها الساحل بمساحات تبدأ من 70م من شاليهات وبينتهاوس، توين هاوس، تاون هاوس و فيلات. استعد للعيش بمستوى جديد من الرفاهية على ساحل البحر من خلال وحدات أزهى المتميزة. تقدم "قرية أزهى الساحل الشمالي" كل ما تحتاجه من خدمات ووسائل الراحة لترفع مستوى جودة حياتك الصيفية.

عنا:
ــــــــ
كنا نطمح عند إنشاء وتكوين فريق "إنلاند" لأن نكون من الأوائل في مجال الوساطة العقارية، وقد أصبحنا، والآن بكم ومعكم في طريقنا نحو الشركة الأهم والأفضل في مصر.

عند تأسيس "إنلاند بروبرتيز جروب" كشركة وسيط عقاري في عام 2015 كانت أمانينا أن نكون من الأوائل في مجال الوساطة العقارية من حيث تقديم أفضل خدمة بأنسب سعر مما يحقق الرضا الكامل للعميل، وذلك من خلال خبراتنا المتراكمة وتواجدنا الحقيقي في سوق العقارات كحلقة وصل فعالة بين المطور والعميل، ولقد تمكنا من ذلك بالفعل بثقة أكبر وأهم وأفضل المطورين في مصر والوطن العربي.

وحاليًا، نعمل بكل جهد ونخطط بكل أمل لنكون خيارك الأول لأننا الأفضل بمجرد التفكير في أي استفسار أو استشارة في مجال العقارات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

inland-8306407

نُشِر:

منذ 14 أيام


١٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار