فيلا للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

فيلا للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٤١٣ قدم مربع / ٤١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5

متاح من:

٣١ أكتوبر ٢٠٢٣


٣٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Yasser Mohamed

The Broker EG

(98 عقارات)

الوصف

فيلا للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة

مساحة المباني: 410 متر
مساحة الارض: 475 متر
أرضي و اول و روف
غرف: 4
حمامات: 5
متشطبة بالكامل
السعر: 32,000,000



ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي وجهتك لقضاء إجازة صيفية سعيدة ومميزة لما تتمتع به من تفاصيل رائعة للشقق ذات التصاميم المعمارية العالمية المبهرة ، والمساحات الخضراء من حولك.

لا تتردد في الاستمتاع بهذا الجمال الراقي ، وابحث عن شقق للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة.



تفاصيل مجمع ماونتن فيو رأس الحكمة

إنه مشروع من ماونتن فيو له تصميم فريد تهيمن عليه طبيعة الهدوء والاسترخاء التي تفصل بينك وبين الحياة ؛ ومستوحى من الطراز اليوناني.

علاوة على ذلك ، فهو منتجع سياحي تم اختياره من قبل الشركة المطورة بعناية على أعلى جزيرة في البحر بالقرب من مناطق المعيشة والأكثر تميزًا.


المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر الشركات العقارية والاستثمارية في مصر التابعة لرجل الأعمال المصري عمرو سليمان. سعت منذ تأسيس الشركة لترك بصماتها في تطوير المجتمع العمراني وتزويده بكافة وسائل الراحة والرفاهية لحياة راقية ومزدهرة تناسب جميع الرغبات والأذواق.

تعتمد الشركة في جميع مشاريعها على الالتزام بالمعايير الدولية في جودة الخدمات والتصاميم لإنتاج مشاريعها بأفضل طريقة يرغبها المشتري ، بالإضافة إلى اعتمادها على أحدث الوسائل التكنولوجية لمواكبة التطور الحديث في العالم. أصغر التفاصيل.

من أهم العوامل في تطوير المشاريع العمرانية لشركة ماونتن فيو أنها تحتوي على أمهر المصممين والمهندسين والعمال ، واستعمالها لأهم الشركات الهندسية ، والتي بدورها تولد الابتكارات والاقتراحات التي تساعد على رفع الاسم وموقع الشركة

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

egbroker-7709202

نُشِر:

منذ 2 شهور


٣٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار