نعتذر, هذا فيلا للبيع في سيزر ايلاند, راس الحكمة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في سيزر ايلاند, راس الحكمة

فيلا 546m -7BR @ رأس الحكمة - Caesar

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٥٬٨٧٧ قدم مربع / ٥٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

7 + غرفة خادمة

الحمامات:

5


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تجربة الهدوء في خليج قيصر، حيث تزين المياه الهادئة والصافية الساحل الرملي الرائع. على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المطعم والرصيف، يوفر الخليج مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بغطسة منعشة، في حين يتمتع أطفالك باللعب في الملاعب القريبة بأمان. يضمن جونا الحميم والمريح أن يتمكن المالكون والضيوف من الاستمتاع حقًا بملاذ صيفي أصيل يهدئ الروح. اغمر نفسك في سحر مياهنا الصافية والمثلجة التي تمتد على طول ساحل رملي مجيد. ملاذ خليجي هادئ
تجربة.
تمتع بالأجواء الاستثنائية في قيصر في الرصيف. مع ممراته وسطحه الذي يعمل كفاصل طبيعي بين منطقتي الخليج والواجهة البحرية. يوفر الرصيف بيئة اجتماعية نابضة بالحياة، ويوفر المكان المثالي للاجتماعات العائلية والأصدقاء لخلق ذكريات دائمة خلال أيام الصيف العناية.
الرصيف
سحر الرصيف النابض بالحياة


يتجاوز قيصر تقبل جمال الطبيعة ؛ إنه يقدر ويحترم العالم الطبيعي حقًا. محاطًا بشواطئ رملية خلابة والبحر اللامع ، يوفر ملاذًا هادئًا للاسترخاء والتجديد. تخلق الألوان الزاهية للبوغانفيليا والتأرجح اللطيف لأشجار النخيل إعدادًا رائعًا يدعوك إلى غمر نفسك بالهدوء الطبيعي.
الحفاظ على التراث
حيث يتم تقدير الطبيعة والاحتفال بها
قيصر
النادي الرياضي
اكتشف النادي الفاخر لقيصر ، حيث تنتظر مجموعة من وسائل الراحة. تناول الطعام الرائع في المطعم ، واستكشف المتاجر التجارية ، والكابانا ، وابق في اللياقة البدنية في الصالة الرياضية الداخلية. سيحب الأطفال منطقة اللعب الخارجية ، بينما يمكن للكبار الاستمتاع بغرفة اللعب الداخلية. تتوفر أيضًا أجنحة العمل وغرف تغيير الملابس المريحة.
مع غرفة متعددة الأغراض ومقهى مريح ، يقدم نادي قيصر شيئًا للجميع للاستمتاع به.
مكان للجميع
الوجهة المثالية لتوسيع تراثك الساحلي

مرجع:

texly-7065639