فيلا للبيع في المصيف, راس الحكمة

فيلا للبيع علي البحر بمقدم 10 % مع التسهيلات

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٠٣٦ قدم مربع / ٣٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

5


٦١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المصيف

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Shimaa Bahaa El Din

Tradmark Real Estate

(859 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

فيلا في قريه المصيف , راس الحكمة ,الساحل الشمالي

مساحة : 375 متر


يتكون من : 5 غرفة نوم , 5 حمامات , ريسيبشن , مطبخ


مقدم 10 % , تسهيلات حتي 8 سنوات



منطقة قرية المصيف
يقدم مشروع قرية المصيف العديد من الخدمات الرائعة والمميزات الحصرية التي تميز سكانه عن غيره من المشاريع في الساحل الشمالي. يغطي المشروع مساحة كبيرة جدًا لضمان حصول جميع العملاء على فرصة العيش في مكان يوفر كافة وسائل الراحة وخيارات الترفيه.

ولذلك تعتبر قرية المصيف الساحلية من أهم القرى في هذه المنطقة، حيث تشغل مساحة شاسعة تبلغ حوالي 171 فدانًا. هذه المساحة الواسعة كافية لاستيعاب جميع وسائل الراحة الترفيهية التي توفر الراحة والخصوصية والأمان لجميع زوار المنتجع.

تم تقسيم المنطقة بحيث تغطي المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية حوالي 80% من المساحة الإجمالية، على أن تشغل المباني والمرافق 20% فقط من المساحة.

تتميز القرية بشاطئ رملي خاص يمتد لحوالي 1000 متر، كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالة على محيطها الطبيعي الرائع. تبلغ مساحة كريستال لاجون حوالي 18 فدانًا.

تم مراعاة التنوع في أشكال وأنواع الوحدات والمساحات في المصيف لتلبية جميع التفضيلات. الشاليهات تبدأ مساحتها من 145 مترًا مربعًا، أما الكبائن فمساحاتها تبدأ من 39 مترًا مربعًا.
وهي قرية قريبة من مدينة مرسى مطروح، حيث تبلغ المسافة بين المنتجع ومرسى مطروح حوالي 75 كيلومترًا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يبعد حوالي 10 كيلومترات فقط عن طريق قرية فوكا المجاور.

ومن القرية يمكنك الوصول إلى شاطئ خليج رأس الحكمة في دقائق معدودة فقط. يعد هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في العالم، حيث يتميز بمياه البحر النقية والطقس المعتدل.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

tradmark-real-estate-8002601

نُشِر:

منذ شهر واحد


٦١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار