نعتذر, هذا فيلا للبيع في بالم هيلز بالم فالي, محور 26 يوليو لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في بالم هيلز بالم فالي, محور 26 يوليو

فيلا للبيع مميزه بالم فالي - بالم هيلز اكتوبر

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٨١٠ قدم مربع / ٣٥٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

5


الوصف

فيلا للبيع في بالم فالي بالم هيلز

5 غرف نوم
5 حمامات

السعر: 27,000,000

مساحة المبانى: 354 متر مربع
مساحة الارض: 655 متر مربع

موقع متميز

---------------------------------------
عن بالم فالي:

يعد كمبوند بالم فالي من أهم المجمعات السكنية المتكاملة التي تُعرض وحداتها للبيع حاليًا. تتميز بموقع استراتيجي يوفر لسكانها خدمات متنوعة وقريبة ، بالإضافة إلى الهدوء والرقي والبعد عن ضوضاء المناطق المزدحمة. كما تشرف شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري على هذا المشروع.


كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر:

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الناس للعيش في كمبوند بدلاً من شراء شقق في أبنية منفصلة. الأمن هو أحد الأسباب ، فالمجمع به حارس دائم. ومن الأسباب الأخرى ارتفاع مستوى الخصوصية والهدوء في المجمعات السكنية المغلقة ، لأنها محاطة بجدار ينظم الدخول إليها. كما أن هناك وفرة في الخدمات داخل الكمبوند ، مما يجعل السكان مكتفين ذاتيًا ، وكأنهم في مدينة متكاملة.

كل هذه المميزات موجودة في كمبوند بالم فالي الذي يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، وهو من أهم المجمعات السكنية التي توفر مستوى عاليًا من الخصوصية لسكانها. كما تم تشييده وفقًا لأحدث التصميمات العالمية وبالتالي فهو يتميز عن العديد من المجمعات السكنية في منطقة السادس من أكتوبر.


المطور العقاري لكمبوند بالم فالي

شركة بالم هيلز للتطوير هي الشركة المشرفة على مشروع كمبوند بالم فالي في السادس من أكتوبر ، وهي من أكبر الشركات في مجال الاستثمار العقاري والتشييد. تأسست عام 2005 ، ولها سجل حافل في العقارات ، حيث بلغ 26 مشروعًا في مختلف أنحاء مصر.

مرجع:

YO 0352