فيلا للبيع في بي اكس بالم هيل, كمبوندات 6 أكتوبر

فيلا 200 متر في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬١٥٣ قدم مربع / ٢٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٢٬٦٧٩٬٧٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بي اكس بالم هيل

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Rahma sayed


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

غرفة للملابس


الوصف

شقة في بي اكس بالم هيلز أكتوبر
بأميز لوكيشن
نبو جيزة

مساحة 200 متر
بنتهاوس 32 متر
روف 29 متر
جاردن 44 متر

مقدم فقط 2,679,700
و الباقي على 8 سنين

للتفاصيل: 01154758583

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحدث مشاريعها السكنية، كمبوند بي اكس اكتوبر PX Compound October، في منطقة التوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر، ويمتاز PX 6 October Compound بموقعه الاستراتيجي الفريد الذي يطل على مناطق خضراء واسعة، كما يبرز مشروع شركة بالم هيلز اكتوبر كوجهة مثالية للراغبين في الاستثمار العقاري، حيث يقدم كمبوند بي اكس أسعارًا تنافسية وأنظمة سداد مرنة.

أيضا يضم كمبوند بي اكس 6 اكتوبر مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، بالإضافة إلى نظام أمني متطور لضمان سلامة وأمن السكان، لذلك فإن Compound PX October Palm Hills هو الاختيار المناسب لمن يبحث عن جودة حياة عالية في بيئة عصرية وآمنة، حيث يوفر مشروع بي اكس بالم هيلز لسكانه الجو الهادئ والمريح الذي يتمنونه لحياة وسط أجواء طبيعية خلابة.

يقع كمبوند PX بالم هيلز اكتوبر في منطقة التوسعات الشرقية الجديدة بمدينة 6 أكتوبر، ويتميز بموقعه الفريد خلف كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر، مما يضع كمبوند بي اكس في مركز استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والخدمات المتنوعة.

يعد موقع كمبوند بي اكس 6 اكتوبر بمثابة بوابة للعيش الراقي، حيث يمكن لسكان المشروع الاستمتاع بأجواء هادئة وخصوصية غير مسبوقة، كما يتمتع كمبوند بي اكس بموقع هادئ بعيدًا عن صخب المدينة ولكن دون الابتعاد عن مراكز الحياة العصرية والتجارية.

يقع كمبوند بي اكس اكتوبر في أعلى نقطة بهضبة بالم هيلز على ارتفاع 120 متر، مما يمنح سكان كمبوند PX 6 اكتوبر فرصة الاستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة ومناظر طبيعية تسر الناظرين، ليصبح مشروع Palm Hills نقطة التقاء للحياة العصرية والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى كون كمبوند بي اكس في قلب منطقة حيوية تتمتع بسهولة الوصول إلى مختلف المرافق والخدمات الهامة.

هذا العقار تكلفته 81% اقل من المعدل سعر 4 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٣٬٩١٢٬٦٩٢ جنيه

هذا العقار 30% اصغر من المعدل حجم 4 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٨٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

gpr-property-7922857

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٬٦٧٩٬٧٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار