فيلا للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

فيلا مستقلة ٢٠٥ متر مبانى على قطعة ارض ٢٦٨ متر

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬٢٠٧ قدم مربع / ٢٠٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٢٠٬٧٠٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

باديه بالم هيلز

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Coldwell Banker Elite

CBE New Homes

(1410 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

خزائن حائط

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

عن بادية
نقاط بيع فريدة من نوعها في البادية

التكنولوجيا الذكية

ويطبق كمبوند البادية عدد من التقنيات الذكية التي تعزز أمن الكمبوند وترفع المستوى المعيشي للسكان. تشمل التقنيات المستخدمة في بادية بالم هيلز التعرف على الوجه والذكاء الاصطناعي.

واع بيئيا

باعتبارها منشأة صديقة للبيئة، تركز بادية على تقليل استهلاك الطاقة والمياه. يقوم المجمع بإدخال تقنيات جديدة باستمرار لزيادة كفاءة استخدام الموارد. وتعد بادية بأنها ستخفض حوالي 30% من استهلاك المياه والكهرباء. وهي توفر بالفعل ما يصل إلى 25% من المياه العذبة عن طريق استخدام المياه الرمادية للاستخدام الصحي المحلي ومعالجة مياه الصرف الصحي لاستخدامها في الري.

ومن الجدير بالذكر أن بادية هو المجمع الأول الذي يلتزم بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عمل بادية

يتميز مجمع البادية بمنطقة الأعمال الخاصة به والتي تعد بمثابة مركز للشركات الناشئة. حيث يمكنك العمل وتنمية أفكارك الريادية. ستساعدك هذه المؤسسة على تنمية أعمالك وإيقاظ رائد الأعمال بداخلك.

عن بادية

بادية مدينة إبداعية تمتد على مساحة 3000 فدان بتصميمات فريدة ومساحات خضراء على مد البصر. وتتميز المدينة بمفاهيم مبتكرة وتقنيات ذكية تُحدث ثورة في المشهد العقاري في الدولة. كمشروع متكامل تمامًا، يضم بادية مجموعة رائعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتك.

أكثر من 12% من مساحة الكمبوند مخصصة للمرافق والأنشطة الترفيهية. من المرافق التعليمية والمساحات المكتبية إلى الضيافة والتجزئة، كل ما تحتاجه موجود بالفعل في انتظارك في بادية. مع وضع راحتك وراحتك في الاعتبار، وضعت بالم هيلز جميع وسائل الراحة في موقع استراتيجي حسب أهميتها. أي شيء قد تحتاجه يوميًا يتم وضعه على بعد 5 دقائق منك. من ناحية أخرى، فإن أي شيء تحتاجه مرة واحدة فقط في الشهر يبعد عنك حوالي 15 دقيقة.

موقع بادية بالم هيلز

كانت إمكانية الوصول والراحة من العوامل الرئيسية في تطوير البادية. يقع الكمبوند على طريق الواحات، على بعد بضعة كيلومترات فقط من الأهرامات العظيمة ليمنحك طعم التاريخ. كما أنه يقع على مقربة من العاصمة الجديدة ومطار سفنكس الدولي. موقع البادية على بعد 15 دقيقة فقط من مركز أكتوبر. بينما يبعد مركز القاهرة عن المدينة 30 كيلومترًا فقط.

أنواع

هذا العقار تكلفته 49% المزيد من المعدل سعر 4 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٣٬٩١٢٬٦٩٢ جنيه

هذا العقار 28% اصغر من المعدل حجم 4 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٨٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

cbe-new-homes-8483304

نُشِر:

منذ 17 أيام


٢٠٬٧٠٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

الإبلاغ عن هذا العقار