نعتذر, هذا فيلا للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

فيلا للبيع في باديا بدون مقدم وتقسيط علي 10 سنوات.

نوع العقار:

فيلا


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

امتلك فيلا تاون هاوس بمدينة بادية الذكية بدفعة مقدمة 0٪ واقساط متساويه


تفاصيل العقار :

فيلا 194 متر

4 غرف

3 حمام

جاردن وفيو مميز جدا

للمزبد من التفاصيل :
01201658542

بادية بالم هيلز المتعة الدائمة والهدوء هو أقرب إليك بالتصميمات العصرية الحديثة، تم تنفيذ الكمبوند بطريقة تحافظ على الخصوصية و مساحتك الشخصية طوال الوقت لكي تستمتع بالحياة، هدف مشروع badya ان تعيش لحظات الهدوء داخل وحدتك الخاصة مع الاستمتاع بالحديقة التابعة لوحدتك، تم تصميم المشروع بالكامل بنظام سمارت هوم لكي تقوم بتجربة العيش في مدينة ذكية.

يعرف كمبوند بادية بالم هيلز باسم المدينة المستدامة لأنها تحافظ على البيئة مما يجعله أحد أفضل الكمبوندات في العالم، تقع بادية في وسط 6 أكتوبر، حيث تم إنشاء بادية على مساحة كبيرة حيث تبلغ مساحة الأرض 3000 فدان، بإجمالي استثمارات 320 مليار جنيه مصري، وسوف يقام المشروع على أن يتم تشييد المشروع على 6 مراحل.

الشركة المطورة للمشروع هي شركة بالم هيلز العقارية التي تعتبر أحد الشركات الفئة الاولى في سوق العقارات في مصر وبلغت أرباحها في الربع الأول من عام 2023 أكثر من 300 مليون جنيه مصري، لتكون أكبر مستثمر عقاري في مصر، وتسعى الشركة لعمل المزيد من المشاريع.

موقع بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة مميز جدا لانها في افضل الاماكن في مصر لكونها على مقربة للكثير من الأماكن الحيوية وأهم الطرق الرئيسية وفي نفس الوقت هي مدينة منغلقة على نفسها فلن تجد الضوضاء تأتي اليك من بائع متجول أو من اصوات السيارات، سوف تجد الهدوء والراحة على مدار اليوم، وفي


للمزبد من التفاصيل : 01201658542 .

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

samy25