٥٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

3 عدد غرف النوم
3 الحمامات
٤٬١٩٨ قدم مربع / ٣٩٠ متر مربع
فيلا للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

فيلا استاند لون للبيع بالتقسيط دقايق لجامعة وزيل

نوع العقار:

فيلا


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

باديه بالم هيلز

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Esraa Nasser

Azura Real Estate

(916 عقارات)

الوصف

فيلا للبيع في كمبوند بالم هيلز (باديا)
فيلا 394 متر
ارض : 650 متر
المقدم 5.600.000

للتواصل و الاستفسار

01129248449

داخل مدينة 6 أكتوبر سوف تجد الكثير من الكمبوندات ولكن في وسطهم سوف تجد مدينة معمارية شديدة الجمال تنافس أفضل المدن الأوروبية، حيث تم الاستعانة بأفضل مكاتب التصميم والديكور ليضعوا لمستهم الساحرة على التصميم ليخرج لنا مدينة متكاملة وليس مجرد كمبوند.

بادية بالم هيلز هو اكبر كمبوند في مصر على مساحة 3000 فدان، وتم مراعاة أثناء التصميم أن يكون كومباوند باديا مدينة ذكية ومستدامة لذلك أخذ التصميم وقت طويلا حتى يخرج لنا ويتم تنفيذه وقد حققت شركة بالم هيلز نجاحا كبيرا في هذا المشروع.

قد حصلت الرسومات المعمارية لكمبوند باديا جائزة أفضل مدينة مستدامة، حيث كان هدف المهندسين المعماريين هو التخطيط الجيد للمدينة وأن تكون الطرق على أطراف الكمبوند وليس في وسطه حتى لا يكون هناك ضوضاء، وأن يتوفر الأمان للأطفال والسيدات أثناء التجول في بادية، تم مراعاة أن جميع الوحدات تطل على مناظر طبيعية من اللاندسكيب والمسطحات المائية الصنايعية والأشجار والزهور التي يخرج منها روائح جميلة.

كمبوند باديا بالم هيلز أكتوبر بادية المدينة الإبداعية من المدن القليلة التي يتواجد بها اكتفاء ذاتي من جميع الخدمات ولن يضطر ساكني الوحدات الخروج خارج الكمبوند للحصول على احتياجاتهم الأساسية، لأن يتواجد بها مركز خدمات كبير منفصل عن أماكن السكان حتى لا يسبب له إزعاج، وتتوفر الخدمات الأساسية للمعيشة والترفيهية.
تظهر المساحات الخضراء في كل مكان في البادية سواء من شقتك أو الفيلا الخاصة بك سوف تشاهد أجمل المساحات الخضراء بأفضل التصميمات التي تم مراعاة الجانب النفسي فيها حتى من يراها يشعر بالراحة والهدوء مما يخفف التوتر النفسي لديه ويساعده على الإبداع.

و سوف تجد على مداخل المدينة أشجار كثير بشكل متميز والسبب الأول لكي تعطي منظرا جميلا والثاني لتقليل من الغبار والأتربة أن تصل إلى سكان مدينة بادية، تساعد المساحات الخضراء في تقليل الحرارة داخل بادية بالم هيلز أكتوبر.



للاستعلام : 0112924849

هذا العقار تكلفته 54% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٢٬٠٥٠٬١٢٣ جنيه

هذا العقار 88% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٠٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

azura-real-estate-6055459

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار