فيلا للبيع في شارع المشروع, حدائق اكتوبر

O West .

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٥٥٢ قدم مربع / ٣٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

لا يوجد

متاح من:

١٥ يناير ٢٠٢٤


١٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع المشروع

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, حدائق اكتوبر

وسيط

ayman bastawy

New House Real Estate

(119 عقارات)

مزايا

حديقة خاصة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

للبيع فيلا جاهزه للاستلام بالمرحلة الاولي بكمبوند
O West التابع لشركه اوراسكوم
مساحه ارض : 330 م
مساحه مباني : 220 م
مكونه من ٣ غرف وليفنج رووم وغرفه ناني
تطل علي ٣ فدان من اكبر المساحات الخضراء بالكمبوند وغير مجروحه تماما
استلام فوري
١٧ مليون قابل للتفاوض.

يعد مشروع كمبوند أو ويست أكتوبر ناتج خبرة 30 عام في مجال التطوير العقاري، لذلك قدمت شركة أوراسكوم في هذا المشروع العديد من المزايا الفريدة، وتتمثل هذه الخدمات والمميزات في :

الخدمات الترفيهية
عملت الشركة المطورة على الاهتمام بالمساحات الخضراء، بجانب عدد من البحيرات الصناعية، نظراً لما لهذه العوامل من أثر كبير على نفسية السكان داخل الكمبوند، كما تم العمل على توزيع حمامات السباحة في العديد من اتجاهات المشروع، لتصبح إطلالة جميع الوحدات تجمع بين الحدائق المنسقة في غاية الروعة وحمامات السباحة التي تعطي للمكان طبيعة خاصة.

وتضمنت المساحات الخضراء بمشروع كمباوند أو ويست أكتوبر العديد من الحدائق والبحيرات الصناعية ذات التصميمات والمساحات المختلفة، كما يوجد حمامات سباحة مصممة بطرق حديثة لكي تصلح لكل الفئات العمرية، وأخرى خاصة بالسيدات فقط، كما اهتمت بتوفير مناطق ومساحات متخصصة بترفيه الأطفال والعمل على تنشيطهم.

الخدمات الأمنية
ركزت الشركة المطورة لكمبوند أو ويست 6 أكتوبر على توفير الخصوصية وخدمات الامن والحراسة حتى تعطي الشعور بالأمان لكل السكان وملاك الوحدات على أنفسهم وممتلكاتهم، لذلك عملت على توفير فريق أمني مدرب جيدا على أنظمة الأمن والحراسة الحديثة، فضلا عن توفيرها لعدد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة وبوابات إلكترونية.

الخدمات التجارية
ركزت الشركة المطورة لمشروع o west اكتوبر على توفير منطقة تجارية يتواجد بها جميع الخدمات، والتي تجعل سكان المشروع في غنى عن أي مكان تجاري أخر، ومجموعة من المحلات التجارية والتي يتوافر بها أحدث الماركات العالمية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات على جبل بارتفاع 75 متر تتيح رؤية بانورامية 360 درجة، وأنشاتها على منطقة تعادل 3 أمثال حجم مول مصر.

الخدمات التعليمية
اهتمت شركة أوراسكوم المطورة لمشروع كومباوند او ويست اكتوبر بتوفير خدمات التعليم على أكمل وجه، لذلك عملت على توفير منطقة تعليمية مخصصة لإقامة جامعة وثلاث مدارس دولية، وذلك حتى تهتم بكافة المراحل التعليمية كافة ولا يضطر الطلاب للخروج من المدينة للتعليم.

وقد وقعت شركة اوراسكوم اتفاق مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية بغرض اقامة مدرستين دوليتين بمدينة او ويست وهما: ساكسونى الألمانية الدولية، وبريتيش كولومبيا الكندية.

الخدمات الرياضية
تم العمل على تخصيص مكان ليكون مسارََا لممارسة رياضة المشي والرياضات المختلفة، مثل المسارات المخصصة للركض وركوب الدراجات، كما تم تصميم نوادي صحية يتوافر بها جميع المتطلبات، بالإضافة إلى نادي رياضي على مساحة 38 فدان، وسيتم تسليمه مع مرحلة VIP.، وبذلك توفر جميع الخدمات الرياضية التي قد يرغب فيها شخص ما.

الخدمات الطبية
وتسعى الشركة لجعل هذا الكمبوند مدينة صغيرة، متوفر بها جميع الخدمات الطبية والعيادات المتخصصة، والتي تعد من أهم الخدمات الرئيسية المتواجدة بداخل مشروع أو ويست أكتوبر، لكي يشعر السكان بالاكتفاء الذاتي، لذلك عملت على إنشاء مستشفى تخصصي كبير يعمل تحت إشراف فريق طبي متميز، ومزود بأحدث الأجهزة الطبية.

الخدمات أساسية
يوجد بالكمبوند محطة تنقية مياة وأخرى لتوزيع كهرباء، بالإضافة إلى خدمة النقل الداخلي، وفندق فاخر مصمم على أحدث الطرز العالمية، كما تم تخصيص مباني للخدمات الإدارية والتجارية وقاعات للاجتماعات واللقاءات، وخدمات صيانة دورية للوحدات، فضلا عن خدمة الانترنت السريع وخدمات التخلص من القمامة بطريق صديقة للبيئة.

هذا العقار تكلفته 41% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٢٬٠٥٣٬٦٥٥ جنيه

هذا العقار 59% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٠٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

new-house-real-estate-7257998

نُشِر:

منذ 3 شهور


١٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار