نعتذر, هذا فيلا للبيع في سولانا, مدينة زايد الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في سولانا, مدينة زايد الجديدة

للبيع فيلا مستقله كمبوند سولانا الشيخ زايد الجديده

نوع العقار:

فيلا


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس


الوصف

للبيع فيلا مستقله
كمبوند سولانا
الشيخ زايد الجديده
مساحه 566م
المباني 240م
4غرفه
4حمام
مسبح خاص
تشطيب اكسترا سوبر لوكس
تطل على الشارع الرئيسي
استلام 2027
لمزيد من التفاصيل وتس اب 01099334626


معلومات حول سولانا الشيخ زايد

طرحت أورا للتطوير العقاري العديد من المشاريع في الفترة السابقة، لكن مشروعها الجديد " كمبوند سولانا زايد" يعتبر من أفضل وأضخم المشاريع التي بُنيت، لأنه بُني ليكون مدينة كاملة، وليس فقط مجرد مجتمع سكني تعيش فيه. وأكبر دليل على ذلك المساحات الخاصة بالمشروع، فالمشروع يقع على مساحة 316 فدان، هذه الفدادين مقسمة بطريقة رائعة، تدل على المجهود المبذول في تصميم المشروع وطريقة تقسيم المساحات. المشروع يقترب أيضًا من أماكن مهمة جدًا ومجتمعات سكنية راقية وهي كالأتي:

محور الضبعة، وصلة دهشور، والطريق الدائري، وهذا يسهل عملية الوصول والخروج من وإلى الكمبوند، ويشجع العملاء على تملك وحدة سكنية فيه. المرافق الموجودة في المشروع هي واحدة من مزايا المشروع التي يتميز بها عن باقي المشاريع في نفس المنطقة السكنية، ليعيش العميل حياة سهلة ومريحة في هدوء وخصوصية كبيرة.


عن شركة ويست كابيتال

تهدف ويست كابيتال إلى تغيير منظور البيع او الشراء عند العميل بأسلوبنا المعاصر الفريد والشغف التام لما نقوم به ، ونطمح إلى تقديم أفضل تجربة عقارية للمستهلك الحديث اليوم. نحن لا نقتصر على الحدود العقارية التقليدية عندما يتعلق الأمر بالشراء أو البيع أو الإيجار أو الاستثمار ، وبدلاً من ذلك ، نجد دائمًا طرقًا جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

westcapital-8666088