نعتذر, هذا بناية كاملة للبيع في شارع التسعين, التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
بناية كاملة للبيع في شارع التسعين, التجمع الخامس

مبنى ادارى بموقع متميز قريب من شارع ال 90 للبيع

نوع العقار:

بناية كاملة

مساحة العقار:

٣٦٬٥٩٧ قدم مربع / ٣٬٤٠٠ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


الوصف

مبنى اداري للبيع بموقع متميز

رخصة تجارية

مبانى 3400
ارض 1000
ارضى + 3
بدروم 1000 م
الدور الارضى 850 م
متكرر 650 م
رووف 200 م

المحولات ——- ايه بي بي
لوحات لوحات ——— شنايدر إلكتريك
مولد ——— بيركنز
مضخات الحريق —— ارمسترونج
المضخات الداعمة والحوضية ——— جراندفوس
مصعد ميتسوبيشي 2



معلومات عنا
تقدم Premium Homes إعلانات مبوبة محلية للعقارات للبيع والإيجار والخدمات والمجتمع والفعاليات - انشر إعلانك المبوب مجانًا. تقدم Premium Homes إعلانات مبوبة محلية للعقارات للبيع والإيجار والخدمات والمجتمع والفعاليات - انشر إعلانك المبوب مجانًا.

إن وصفة النجاح في Premium Homes هي تركيزنا على الأشخاص - العملاء، والوكلاء، والوسطاء/المالكين. من خلال تزويد الوكلاء والوسطاء/المالكين بأفضل الأدوات والدعم القيم والفرص التعليمية، تضمن شركة Premium Homes مستوى عالٍ دائمًا من الخدمات العقارية لجميع عملائنا. علاوة على ذلك، يستفيد كل من العملاء والوكلاء من الشبكة الدولية الممتازة والتعاون بين المكاتب مما يبسط عملية شراء وبيع المنازل على المستوى الدولي.

بدأ كل شيء كحلم وخطة على قطعة من الورق.
بدأ الأمر كله مع طرح مفهوم العقارات في عام 1973 على يد المؤسسين ديف وجيل لينيجر، والذي أحدث ثورة في سوق العقارات. كانت الفكرة بسيطة: جذب أفضل وكلاء العقارات من خلال توفير مزايا تنافسية متنوعة، كل ذلك تحت العلامة التجارية Premium Homes. ساعدت خطط العمولة الأفضل للزملاء ونظام التدريب الفريد وأحدث التقنيات على انطلاقة المنازل المميزة. وقد أثبتت الفكرة منذ ذلك الحين نجاحها الكبير ومكنتنا من التطور إلى شبكة دولية واسعة من المتخصصين في مجال العقارات.

مرجع:

0111