طابق كامل للبيع في الورا, سيدي عبد الرحمن

امتلك وحدة 161م في الورا الساحل الشمالي

نوع العقار:

طابق كامل

مساحة العقار:

١٬٧٣٣ قدم مربع / ١٦١ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


٨٬٤٧٣٬٦٨٤ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٤٧٬٣٦٨ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الورا

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Noon Mohamed

The Benchmark

(123 عقارات)

مزايا

حارس أمن


الوصف

المابني 161م
نوم 2
حمام 2
اجمالى السعر :8,473,684جم
10%والباقي اقساط علي 6 سنوات

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.
قامت شركة سيراك للتطوير العقاري بتطوير الورا الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 134، وهي منطقة تتمتع بجاذبية عالية حيث أن هذه المنطقة محاطة بالطبيعة الساحرة والبحر من كل جانب.

هذا بالإضافة إلى قرب قرية Alura North Coast من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والتي تسهل على العميل التنقل بسهولة، وجاءت هذه المناطق على النحو التالي:

طريق الفوكا الجديد.
منطقة سيدي عبد الرحمن.
مدينة العلمين الجديدة.
محافظة مرسى مطروح.
قرية كون الساحل.

مرجع:

161m unit at Alura flixable installments 5 ye

نُشِر:

منذ 16 أيام


٨٬٤٧٣٬٦٨٤ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٤٧٬٣٦٨ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار