٢٬٠٨٠٬٠٠٠ جنيه

1 عدد غرف النوم
1 الحمامات
٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع
شقة للبيع في مبارك 6, منطقة مبارك

شقة غرفة واحدة مفروشة للبيع

نوع العقار:

شقة


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مبارك 6

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منطقة مبارك

وسيط

Home Vacation

Home Vacation

(54 عقارات)

الوصف

عش الحلم في هذه الشقة المذهلة والمجددة والمكونة من غرفة نوم واحدة!

تم تحديث الشقة بالكامل وهي جاهزة للانتقال إليها بأثاث أنيق في جميع الأنحاء. استرخ واستمتع بإطلالة رائعة على حمام السباحة من غرفة نومك.

تقع هذه الشقة المريحة المكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 70 مترًا مربعًا في مجمع Kamareia، وهو مجتمع مغلق داخل كمبوند هادئ، وقد تم تجديدها بذوق مع اللمسات الحديثة وأجهزة استانلس ستيل. الشقة مفروشة بالكامل بأثاث مريح وهي مثالية لمن يريد الانتقال إليها والبدء في الاستمتاع بأسلوب الحياة المريح. يمكنك الاسترخاء في شرفتك الخاصة مع مشروب منعش والاستمتاع بإطلالة جميلة على حمام السباحة حتى من سريرك. يوفر هذا المبنى الآمن أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

تتميز الشقة بما يلي:

تم تجديده بالكامل
أمن
مفروشة بالكامل
أطلالة على حمام السباحة
موقف سيارات
شرفة خاصة
2 تلفزيون
2 تكييف


مبارك 6:

مبارك 6 هي منطقة فلل هادئة حيث ستجد العديد من الفيلات الخاصة الفاخرة بالإضافة إلى المجمعات السكنية الصغيرة، ويقع المجمع بالقرب من مجاويش على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من سنزو مول ومنتزه الممشى ومطار الغردقة الدولي.



سواء كنت تمتلك هذه الشقة كاستثمار أو للعيش، كن مستعدًا لتسمية هذه الشقة الجميلة "بيتي"، اتصل بنا اليوم لتحديد موعد للمشاهدة قبل أن ينتهي العرض!

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

M6-A-759-S

نُشِر

منذ 25 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار