شقة للبيع في منطقة سهل حشيش, الغردقة

شقه بشاطي خاص في ازورا سهل حشيش الغردقه

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠٤٥ قدم مربع / ١٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة سهل حشيش

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Harmony Properties

(34 عقارات)

الوصف

شقة بغرفتي نوم في أزورا.

190 متر مربع
رووف توب (سطح)
مفروشة بالكامل مع الأجهزة
إطلالة بحر رائعة
شاطئ خاص
أزورا تعني "سماء زرقاء" وتحمل اسمها من خلال مناظر البحر الأحمر البانورامية المذهلة، مكملة بإطلالتها الواسعة على البحر وسمائها الزرقاء الصافية.

ولكن السماء الزرقاء ليست اللون الوحيد في أزورا الذي يمكن الاستمتاع به... بعض من أجمل الصحاري في الأرض ترتفع إلى قمم جبال مدهشة، تؤطر إطلالات أزورا السماء الزرقاء وتأخذ مجموعة من الألوان الزاهية على مدار اليوم وحتى المساء.

خليج سهل حشيش:
خليج سهل حشيش، منطقة تعتبرها الكثيرون "جوهرة البحر الأحمر"، هي مجتمع محاط بأسوار يمتد على مساحة تقدر بحوالي 40 مليون متر مربع، بما في ذلك عدة فنادق عالمية الفئة، ومنتجعات سكنية حصرية، ومراكز ترفيه على طول كورنيش شاطئ يمتد لمسافة 9 كيلومترات. يتميز الخليج أيضًا بميناء ونادي يخوت خاص به، مما يجعله وجهة لاحتساء المتعة. يُعتبر خليج سهل حشيش تجسيدًا للأناقة البسيطة، وملاذًا على الواجهة المائية، وواحة للعالم الحديث. تقدم أزورا لضيوفها فرصة حصرية للاسترخاء والتجديد واكتشاف حماس الحياة. على بُعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من أزورا، يقع البلد القديم في خليج سهل حشيش، مع هندسته المعمارية المصرية الغنية، ويقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والأسواق التقليدية، ومرافق رياضية مائية، بالإضافة إلى الترفيه الليلي في ساحة الترحيب في الخليج.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

harmony-pro-7166792

نُشِر:

منذ 3 شهور


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار