شقة للبيع في فيراندا, منطقة سهل حشيش

شالية للبيع فى سهل حشيش بالتقسيط على 6 سنوات

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٤٥ قدم مربع / ١٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٨٬٩٣٩٬٤٨١ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣٤٠٬٩٢٢ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فيراندا

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منطقة سهل حشيش

وسيط

ROI Real Estate Investment

ROI For Real Estate

(89 عقارات)

مزايا

حديقة خاصة

حارس أمن

حوض سباحة للأطفال


الوصف

*مواصفات شقة فيراندا سهل حشيش :

- هذه الشقة الرائعة بمساحة 125 متر مربع مع حديقة خاصة بمساحة 58 متر مربع وتقع في فيراندا سهل حشيش .

-تتكون شقة فيراندا سهل حشيش من غرفتي نوم وحمامين ومنطقة معيشة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحديقة خاصة ذات مناظر طبيعية خلابة.

- من المتفق عليه علمياً أن كونك محاطاً بالمناظر الطبيعية الخضراء يقلل من التوتر، ويحسن الصحة العامة والرفاهية على المستوى الجسدي والنفسي، ويعكس مشاعر السلام والطمأنينة والفرح والصفاء.

- تم تشطيب شقة الشرفة بالكامل باللون الأبيض والباستيل لضمان راحة أعين السكان أثناء نظرهم حول الوحدة؛ عوارض خشبية تؤطر المساحات داخل الوحدات، وتظليل البلكونات في كل وحدة. التشطيب الداخلي يمنح صاحب المنزل الشعور بالاسترخاء والرفاهية.

- تقع هذه الشقة في "المرحلة الجديدة" في فيراندا سهل حشيش. إنها وجهة محبي الطبيعة وأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء المطلق والراحة والخصوصية والرفاهية.



*خطة الدفع:

-خطة سداد شقة فيراندا بمقدم 15% وتقسيط لمدة تصل إلى 6 سنوات ويتم التسليم خلال 2.5 سنة.


*عن فيراندا سهل حشيش"

- تمتد الشرفة الأرضية على مساحة 130 ألف متر مربع، وهي بمثابة شهادة على التصميم الدقيق الذي يمزج بين الحدائق الغريبة. هنا في فيراندا، يتمتع أصحاب المنازل بمناظر بانورامية عند كل منعطف، كل ذلك بينما يستمتعون بالتزام لا يتزعزع بخصوصيتهم.

- انغمس في تجربة الشرفة، حيث يتمتع السكان بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة المتميزة، بما في ذلك الشاطئ الحصري والنادي والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية كاملة الوظائف وحمامات السباحة الجذابة وبرج الساعة المميز. وتتجاوز هذه العروض بيوت العطلات التقليدية، وتصوغ أسلوب حياة ومجتمعًا مترابطًا بشكل وثيق يتماشى تمامًا مع الرغبات المستحقة لسكانه.

- يضمن تألق الشرفة المعمارية الخصوصية المطلقة لكل صاحب منزل، مع شرفات كبيرة ذات مناظر خلابة ووحدات منظمة في المحاكم. استيقظ على المناظر الخلابة لرمال البحر الأحمر الكريمية وجباله الشامخة، مما يوفر خلفية خلابة لحياتك اليومية.

- تم ترتيب مساكن الشرفة بذكاء في ملاعب، مما يضمن الخصوصية ويوفر إطلالات حصرية على حمامات السباحة. تهدف هذه البحيرات المصممة بعناية لتكمل تضاريس سهل حشيش إلى تعزيز الشعور العام بالهدوء وتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

SHA-221/3-S

نُشِر:

منذ شهر واحد


٨٬٩٣٩٬٤٨١ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣٤٠٬٩٢٢ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار