شقة للبيع في فيراندا, منطقة سهل حشيش

ستوديو للبيع في فيراندا سهل حشيش بالقسط 6 سنوات

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٥٨١ قدم مربع / ٥٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


٣٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٤٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فيراندا

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منطقة سهل حشيش

وسيط

ROI Real Estate Investment

ROI For Real Estate

(90 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

*مواصفات ستوديو فيراندا سهل حشيش:

-هذا الاستوديو سوبر ديلوكس بمساحة 54 متر مربع مع حمام سباحة وإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية ويقع في فيراندا سهل حشيش .

- من المتفق عليه علمياً أن كونك محاطاً بالمناظر الطبيعية الخضراء يقلل من التوتر ويحسن الصحة العامة والرفاهية على المستوى الجسدي والنفسي ويعكس مشاعر السلام والطمأنينة والفرح والصفاء.

- تم تشطيب استوديو الشرفة بالكامل بظلال اللون الأبيض والباستيل لضمان راحة أعين السكان أثناء نظرهم حول الوحدة؛ عوارض خشبية تؤطر المساحات داخل الوحدات، وتظليل البلكونات في كل وحدة. التشطيب الداخلي يمنح صاحب المنزل الشعور بالاسترخاء والرفاهية.

- يقع هذا الاستوديو في فيراندا سهل حشيش "المرحلة الجديدة". إنها وجهة محبي الطبيعة وأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء المطلق والراحة والخصوصية والرفاهية.

*خطة الدفع:

-خطة الدفع لـ Veranda Studio هي دفعة مقدمة 15% وتقسيط لمدة تصل إلى 6 سنوات ويتم التسليم خلال 2.5 سنة.

*الاستثمار في فيراندا سهل حشيش:

أهم عامل في الاستثمار العقاري وارتفاع معدلات العائد على الاستثمار هو الموقع، سنقدم لك الأسباب التي تجعل الاستثمار في فيراندا سهل حشيش "المرحلة الجديدة" أحد أكثر الخيارات الاستثمارية المضمونة في سوق العقارات في الغردقة وكيفية الاستثمار في فيراندا سهل حشيش سوف تساعدك على الحصول على نسبة عالية من قيمة الممتلكات الخاصة بك في فترة زمنية قصيرة.
- سهل حشيش هو منتجع على شاطئ البحر وهو أكبر خليج بشواطئه الرملية الذهبية التي تمتد على طول 12 كيلومترا، مع جبال البحر الأحمر الشاهقة في الخلف، يشتهر الخليج بشعابه المرجانية الممتازة ومياهه النقية، وهو سريع الارتفاع. مجتمع به أنشطة مثيرة وديناميكية للجميع، كما يوفر سهل حشيش لسكانه إمكانية الوصول المجاني إلى أي من شواطئ سهل حشيش المذهلة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

SHA-221/2-S

نُشِر:

منذ شهر واحد


٣٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٤٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار