شقة للبيع في منطقة الانتركونتننتال, الغردقة

فرصة مميزة - شقة غرفتين في مبنى حديث للبيع

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٢٬٥٣٤٬٤٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٨٨٧٬٠٤٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الانتركونتننتال

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Home Vacation

Home Vacation

(41 عقارات)

الوصف

شقة مذهلة تقع في منطقة إنتركونتيننتال المرموقة. تبلغ مساحة هذا العقار 80 مترًا مربعًا ويقع في الطابق الثاني من مبنى حديث جديد مكون من أربعة مستويات.

تحتوي هذه الشقة على غرفتي نوم، وتوفر مساحة مثالية لعيش مريح. استمتع براحة التراس الخاص، المثالي للاسترخاء مع إطلالة على الشارع الهادئ بالأسفل.

سيتمكن سكان هذا العقار الاستثنائي من الوصول إلى مجموعة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك حمام سباحة متلألئ، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخدمات إدارة المباني الاحترافية.



الدفع:

- المقدم: 35%.

- قسط سهل لمدة سنتين.

- خصم السداد الكامل: خصم 10%.

- رسوم الصيانة: 6%.



منطقة إنتركونتيننتال:

منطقة إنتركونتيننتال السكنية هي منطقة راقية تتميز بالهدوء حيث يغمرك الشعور بالخصوصية والهدوء.

منطقة الانتركونتيننتال هي منطقة سكنية مخصصة للعائلات تجمع كافة الخدمات في مكان واحد؛ المحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والصيدليات ومستشفى.

تقع منطقة الانتركونتيننتال على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ رقم 9 في نهاية ممشى الممشى. 2 دقيقة. من مستشفى الحياة، 5 دقائق بالسيارة من مطار الغردقة الدولي، 10 دقائق من سنزو مول، و 15 دقيقة من سهل حشيش.


الممشى السياحي:

يعد الممشى السياحي أحد المعالم البارزة وأحد المواقع المميزة بمدينة الغردقة، ويمتد حوالي 6 كيلومترات على ساحل البحر الأحمر حيث تصطف الفنادق الفاخرة فئة 5 نجوم والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والبازارات والمحلات التجارية المختلفة على جانب واحد وواسع. ممشى لطيف تصطف فيه فنادق الخط الثاني والبنوك والمحلات التجارية على الجانب الآخر.



سواء كنت تبحث عن إقامة فاخرة بدوام كامل أو فرصة استثمارية، فإن هذه الشقة الواقعة في منطقة إنتركونتيننتال تعدك بتجربة أسلوب حياة لا مثيل لها.

لا تفوت هذه الفرصة الرائعة - اتصل بنا اليوم لترتيب الزيارة!

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

IN-A-752-S

نُشِر:

منذ 12 أيام


٢٬٥٣٤٬٤٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٨٨٧٬٠٤٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار