شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

شاليه رائع بالغردقه كامل التشطيب

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1

متاح من:

١٥ مايو ٢٠٢٤


١٬٧٨١٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٤٤٥٬٢٥٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الاحياء

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Hend Emara

Apex Property

(108 عقارات)

مزايا

شرفة


الوصف

الغردقة هي مقصد سياحي شهير تقع على الساحل الشرقي لمصر، على طول البحر الأحمر. تشتهر الغردقة بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية وشعابها المرجانية النابضة بالحياة، وتوفر مجموعة واسعة من المعالم والأنشطة ليستمتع بها الزوار. فيما يلي وصف عام لبعض مناطق الجذب الرئيسية في الغردقة:

1. الشواطئ: تشتهر الغردقة بشواطئها المذهلة ذات الرمال الذهبية الناعمة والمياه الدافئة. يمكن للزوار الاسترخاء على الشاطئ والتمتع بأشعة الشمس والسباحة في البحر الفيروزي الصافي. تشمل الشواطئ الشهيرة شاطئ أولد فيك وشاطئ خليج مكادي وجزيرة المحمية.

2. الغطس والغوص: يشتهر البحر الأحمر بفرص الغطس والغوص الاستثنائية. تعد الشعاب المرجانية في الغردقة موطنًا لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية، بما في ذلك الأسماك الملونة والسلاحف والدلافين. يقدم العديد من منظمي الرحلات السياحية رحلات الغطس والغوص لاستكشاف العالم تحت الماء.

3.مشروعنا في قلب مدينة الغردقة ويتمتع بسمعة رائعة في تقديم مشاريع رفيعة المستوى ومبتكرة وملهمة. مع مجموعة من المشاريع السابقة الناجحة في مناطق الكوثر والذهبية والانتركونتننتال والهلال.

لمزيد من الاستفسارات برجاء الاتصال او ارسال واتساب علي
+2012 8754 5098

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

3 pyr 3

نُشِر

منذ 16 أيام


١٬٧٨١٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٤٤٥٬٢٥٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار