نعتذر, هذا شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

ستوديو للبيع فى كمبوند الاهرامات بالغردقة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٤٦ قدم مربع / ٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


مزايا

شرفة

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال


الوصف

*مواصفات شقة ستوديو بيراميدز 3:



- هذا الاستوديو سوبر ديلوكس بمساحة 60 متر مربع. تقع في الطابق الثالث وتطل على حمام السباحة والمناظر الطبيعية، وتقع في منتجع 3 بيراميدز، حي الأحياء .



- سيتم تسليم الاستوديو بحالة تشطيب فاخرة بمواد عالية الجودة وتصميم ذكي، حيث ستستمتع بالفخامة والمساحة في كل زاوية.



- منتجع الأهرامات الثلاثة مكتفي بذاته؛ إنها الوجهة لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية المطلقة والاسترخاء والترفيه والخصوصية.



*3 خطط الدفع لمنتجع بيراميدز:

- 35% مقدم والباقي على أقساط لمدة سنتين.

- 50% مقدم والباقي على أقساط لمدة 3 سنوات.



*عن منتجع 3 بيراميدز الغردقة:


- منتجع الأهرامات الثلاثة هو مشروع جديد لشركة الأبطال يقع بمدينة الغردقة. إنه منتجع مستقل يقدم مجموعة من خيارات الإقامة بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم.



- يتمتع المنتجع بموقع ملائم على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ قريب و10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة أو الجونة.



- يقع المنتجع على الكورنيش الجديد مقابل فندق هاواي قيصر بالاس. يضم هذا المنتزه الجديد مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ومحلات بيع الهدايا والحانات ومحلات السوبر ماركت والصيدليات، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة وممتعة.



- يتقدم منتجع 3pyramids بثقة نحو تاريخ الانتهاء منه في ديسمبر 2025 وسيقدم مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة لأصحاب المنازل للاستمتاع بها. وتشمل هذه المرافق حمامي سباحة مشتركين، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومواقف مريحة للسيارات، ومصعد، وبار حمام السباحة، مركز تسوق ومطعم.



*3 مرافق ومرافق منتجع بيراميدز:
- حمامين سباحة مشتركين

- أمن 24/7

- موقف سيارات

- مصاعد

- بار حمام السباحة

- مركز تسوق

- مطعم



موقع منتجع 3 بيراميدز الغردقة:
يقع منتجع 3Pyramids على الكورنيش الجديد مقابل فندق هاواي سيزر بالاس في حي الأحياء، ويبعد المنتجع عن شواطئ البحر الأحمر مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام، كما يبعد عن الجونة مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد عن الجونة مسافة 15 دقيقة بالسيارة. مطار الغردقة الدولي، على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة الغردقة وممشى الغردقة السياحي.

مرجع:

HRA-214-S