شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

شقة 62 متر فيو بحر بجوار فندق هاواي استلام 2024

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٦٦٧ قدم مربع / ٦٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٢٬٣٥٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٧٠٦٬٨٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الاحياء

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(841 عقارات)

الوصف

يحتوي منتجع Balkan Beach على كل ما تحتاجه لتجربة معيشية مريحة وممتعة. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ الخاص، أو السباحة في المسبح، أو تناول القهوة أو تناول وجبة في المقهى أو المطعم، أو التواصل مع جيرانك في المناطق المشتركة. كما يتوفر بالمشروع حراسة وحديقة وجيم ومنتجع صحي وخدمات الصيانة.

يقع منتجع Balkan Beach بالقرب من المطار ومركز المدينة والمارينا وملعب الجولف مما يتيح لك سهولة الوصول إلى العديد من المعالم والأنشطة التي توفرها الغردقة، مثل الغوص والغطس وصيد الأسماك والغولف وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. والتسوق وتناول الطعام والترفيه.

كما يعد منتجع بلقان بيتش فرصة استثمارية ممتازة، حيث تعد الغردقة من أشهر الوجهات السياحية في مصر والمنطقة. يمكنك تأجير الممتلكات الخاصة بك وكسب دخل ثابت من الطلب المتزايد على إيجارات العطلات. يمكنك أيضًا الاستفادة من ارتفاع قيمة الممتلكات الخاصة بك بمرور الوقت.

يتمتع منتجع Balkan Beach بخطة سداد سهلة ومرنة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك. يمكنك حجز وحدتك بمقدم 30% فقط وتقسيط باقي المبلغ على سنتين. تاريخ التسليم هو 2024
تم بيع 65% من الوحدات

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

Balkan Resort B207

نُشِر:

منذ 5 شهور


٢٬٣٥٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٧٠٦٬٨٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار