شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

شقة 69 متر فيو بحر بجوار فندق هاوي استلام 2024

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٤٣ قدم مربع / ٦٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٢٬٥٥٣٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الاحياء

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(778 عقارات)

مزايا

حارس أمن


الوصف

إذا كنت تبحث عن منزل أحلامك على البحر ، فيجب أن تتحقق من منتجع بالكان بيتش ، وهو مشروع جديد وفاخر في الغردقة ، مصر. يوفر منتجع بالكان بيتش شققًا واسعة وعصرية مع إطلالات خلابة على البحر ، وشاطئ خاص ، وحمام سباحة ، ومقهى ، ومطعم ، ووسائل راحة أخرى. يمكنك الاختيار من بين وحدات استوديو أو غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ، كلها مزودة بتشطيبات وملحقات عالية الجودة. يقع منتجع بالكان بيتش في الأحياء ، منطقة رئيسية في الغردقة قريبة من وسط المدينة والمطار والمارينا وملعب الجولف.
. منتجع بالكان بيتش هو أيضًا فرصة استثمارية مثالية ، حيث تعد الغردقة أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في مصر والمنطقة. يمكنك تأجير عقارك وكسب دخل ثابت من الطلب المتزايد على إيجارات العطلات. يمكنك أيضًا الاستفادة من ارتفاع قيمة عقارك مع مرور الوقت. امتلاك عقارك في منتجع بالكان بيتش سهل وميسور التكلفة. كل ما عليك فعله هو دفع 25٪ كدفعة أولى والباقي علي 40 قسطًا شهريًا. تاريخ التسليم هو 2024 ، لذلك لديك الكثير من الوقت لتخطيط انتقالك أو استراتيجية التأجير. يمكنك أيضًا الاستفادة من عروضنا الخاصة والخصومات للمشترين المبكرين.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

Balkan B-306

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٢٬٥٥٣٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار