شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

ستوديو 40 متر فيو بحر منتجع بلقان استلام 2024

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٣١ قدم مربع / ٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


١٬٣٦٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الاحياء

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Ahmed Mohameden

Hurghadians Property

(828 عقارات)

الوصف

مرحبًا بكم في منزل أحلامك على البحر
منتجع شاطئ البلقان هو مشروع جديد في الأحياء بالغردقة يوفر شقق فسيحة وعصرية مطلة على البحر وشاطئ خاص ومسبح ومقهى ومطعم وغيرها من المرافق. يمكنك الاختيار من بين وحدات الاستوديو أو غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ، وكلها ذات تشطيبات وتركيبات عالية الجودة.
لماذا تختار منتجع شاطئ البلقان؟
الموقع: يقع منتجع شاطئ البلقان في منطقة الأحياء ، وهي منطقة رئيسية في الغردقة بالقرب من وسط المدينة والمطار والمارينا وملعب الجولف. يمكنك الاستمتاع بأفضل ما في العالمين: بيئة الشاطئ الهادئة والطبيعية وأسلوب الحياة العالمي النابض بالحياة للمدينة.

وسائل الراحة: يقدم منتجع شاطئ البلقان مجموعة من وسائل الراحة لجعل حياتك مريحة وممتعة. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ الخاص ، أو السباحة في المسبح ، أو تناول القهوة أو تناول وجبة في المقهى أو المطعم ، أو التواصل مع جيرانك في المناطق المشتركة. كما يوجد بالمشروع خدمات الأمن ومواقف السيارات وجارين وجيم سبا وخدمات الصيانة.

التصميم: يتمتع منتجع شاطئ البلقان بتصميم عصري وأنيق يعكس جمال البحر والسماء. تحتوي الشقق على نوافذ وشرفات كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة. الديكورات الداخلية فسيحة ومريحة مع ألوان محايدة ولمسات أنيقة. تم تجهيز المطابخ والحمامات بالكامل بالأجهزة والتجهيزات.

الاستثمار: يعتبر منتجع شاطئ البلقان أيضا فرصة استثمارية مثالية ، حيث تعد الغردقة من أشهر الوجهات السياحية في مصر والمنطقة. يمكنك تأجير الممتلكات الخاصة بك وكسب دخل ثابت من الطلب المتزايد على إيجارات العطلات. يمكنك أيضًا الاستفادة من تقدير قيمة عقارك بمرور الوقت.
كيف تمتلك عقارك؟
امتلاك عقارك في منتجع شاطئ البلقان سهل وبأسعار معقولة. ما عليك سوى دفع 25٪ دفعة أولى والباقي على 40 قسطًا شهريًا. تاريخ التسليم هو 2024 ، لذلك لديك متسع من الوقت للتخطيط لخطتك أو استراتيجية التأجير الخاصة بك.

يمكنك أيضًا الاستفادة من عروضنا الخاصة وخصوماتنا للمشترين الأوائل. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

A-304

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٣٦٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار