شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

ستوديو 40 متر sea view في Balkan Beach Resort

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٤٣١ قدم مربع / ٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


١٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الاحياء

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Habiba Mohamed

Hurghadians Property

(849 عقارات)

مزايا

نادي صحي مشترك

حارس أمن

ردهة في المبنى


الوصف

ستوديو 40 متر sea view في Balkan Beach Resort مع شاطئ خاص
أهلاً بيك فى منتجع بالكان بيتش ريزورت، اللى هو مشروع سكنى حديث فى قلب منطقة الأهيا فى الغردقة. المشروع عبارة عن 100 شقة ومبانى سكنية واسعة، وبيقدملك شقق استوديو وشقق غرفة نوم واحدة وشقق غرفتين نوم، كلها بتشطيبات ومواد خام عالية الجودة. استيقظ كل يوم على منظر بحر مذهل من نافذتك واستمتع بسهولة الوصول إلى الشاطئ الخاص وحمام السباحة والمقهى والمطعم وغيرها من وسائل الاسترخاء.

المشروع بيوفر مجموعة من الخدمات والمرافق، منها شاطئ خاص ومرسى بطول 350 متر، وحمام سباحة وحديقة وأمن وكاميرات مراقبة ودش مركزى ومنطقة استقبال و2 مصعد وإنترنت ونادى رياضى وسبا وصيدلية وبازار وسوبرماركت. مكان المشروع مميز جداً، لأنه بيتوسط فنادق هاواى الشهيرة، وده بيجعله خيار مثالى لأولئك الذين يرغبون فى العيش فى بيت أحلامهم على البحر.

المشروع هيتم تسليمه يوم 2024، وبمقدم 25% والباقى على 40 شهر، ده فرصة استثمارية ممتازة للأسر والأفراد الذين يرغبون فى امتلاك عقارات عالية الجودة فى منطقة سياحية رائعة. لا تفوت فرصة العيش فى الحياة التى حلمت بها دائماً فى منتجع بالكان بيتش ريزورت!

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

hurghadiansproperty-5120088

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار